X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/06/2013 - 08:48:12 am
بركة يطالب وزير الشرطة بملاحقة المعتدين على د. عواودة

*بركة يرسل رسالة غابسو يحذره فيها من تمادي موظفيه العنصرية ضد د. عواودة

 بعث النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، برسالة إلى وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهارنوفيتش، طالبه فيها بإصدار أوامره للشرطة للتعامل بالجدية القصوى مع محاولة الاعتداء والاستفزازات العنصرية التي تعرّض لها عضو بلدية نتسيرت عيليت، ورئيس كتل المعارضة د. شكري، كما بعث برسالة إلى رئيس بلدية نتسيرت عيليت يحذره فيها من تمادي الموظفين والعاملين في محيطه باستفزازاتهم وتهديداتهم العنصرية.

وقال بركة في رسالته إلى الوزير أهارنوفيتش، إن ما جرى في جلسة المجلس البلدية في نتسيرت عيليت مساء الأحد الأخيرة، من تلويح بالتهديدات واطلاق الفاظ مهينة وعنصرية من سائق رئيس البلدية ومساعد رئيس البلدية غابسو، ضد عضو البلدية ورئيس كتل المعارضة د. شكري عواودة، هو أمر خطير، وتزداد خطورته كونه ليس المشهد الأول الذي تشهده جلسات بلدية نتسيرت عيليت وخارجها في السنوات الخمس الأخيرة، وهذا يعد تماديا خطيرا امام قصر يد اجهزة تطبيق القانون في التعامل مع هؤلاء المعتدين.

وتابع بركة في رسالته، إن هذه المظاهر العنصرية من اعتداءات واستفزازات من شأنها أن تستفحل وتتحول إلى افعال خطيرة، خاصة ونحن في سنة انتخابات، وعليه اطالبك بأن تصدر أوامرك للشرطة، لتتعامل بشكل جدي مع الشكوى التي قدمها عواودة، واحضار المتورطين إلى المحاكم لينالوا ما يستحقون من عقاب رادع.

وفي رسالته إلى رئيس البلدية غابسو، كتب بركة، إنه لا يمكن المرور مر الكرام على استفزازات عنصرية ومحاولة اعتداء موظفي بلدية يعلمون في مكتبك، على منتخب جمهور عضو البلدية ورئيس كتل المعارضة د. شكري عواودة، وهذه ليست المرّة الأولى التي تقع فيها مثل هذه الاستفزازات.

إننا نحذر من استمرار هذه الممارسات العنصرية والبلطجية، ونؤكد أننا لن نسكت عليها، سنتابعها في المسارات القانونية والمشروعة حتى نقطع دابرها. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت