X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/11/2011 - 06:03:22 pm
نصيب الهدف ونفوز بالجوائز
موقع الغزال

كوكا كولا في فعالية تحدي  مثيرة  للشباب في الوسط العربي.
الجائزة الكبيرة IPad 2 للفائز ولأصدقائه بالإضافة إلى مئات الجوائز.  منها وجبات في ماكدونالدز، تذاكر دخول إلى اللونا بارك، وتذاكر ل  Yes planet.

أطلقت شركة كوكا كولا فعالية تحدي مثيرة  للشباب في الوسط العربي. تطلق من خلالها تطبيق جديد في صفحتها باللغة العربية على الفيسبوك Coca-Cola as7ab"". التطبيق الجديد هو للتصويب إلى الهدف وهو عبارة عن لعبة تحد جديدة. المطلوب من المتصفح التركيز، السرعة والأصدقاء.

كيف نشارك ونفوز؟
ندخل الى صفحة الفيسبوك Coca-Cola as7ab  نضغط على لايك ( (LIKE. ندعو 2 من أصدقائنا للانضمام ونباشر باللعب.  كل ما عليكم فعله هو محاولة إصابة الهدف، المشترك الذي ينجح مع أصدقائه في إصابة الهدف بأسرع وقت يمكنه الفوز بالجائزة الكبرى.  IPad 2 سيتم توزيع عشرات الجوائز القيمة يوميا على الفائزين: وجبات في ماكدونالدز، تذاكر دخول إلى اللونا بارك، وتذاكر ل  .Yes planet
صرحت مديرة التسويق عينات نميش في كوكا كولا:" قمنا في السنة الأخيرة باستثمار الكثير من الفعاليات المثيرة للشباب في الوسط العربي. صفحة كوكا كولا بالفيسبوك باللغة العربية التي أطلقت في الصيف من خلال الفعالية  الصيفية الخاصة ، حظيت بآلاف اللايكات واليوم هناك أكثر من 30 ألف صديق في الصفحة." أضافت نميش : كوكا كولا وضعت أمامها هدفا للاستثمار والتطوير في العالم الديجيتالي في الوسط العربي، كمركز فعاليات العلامة التجارية من أجل خلق حوار مع المستهلك العربي.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت