X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/11/2011 - 06:38:51 am
الطيبة: مهرجان الطفولة الثاني يقدم فنا ترفيهيا ملتزما
موقع الغزال

شارك المئات من الأطفال إلى جانب المئات من أهاليهم في مهرجان الطفولة الثاني الذي نظمه التجمع الوطني فرع الطيبة في قاعة الخيام يوم الجمعة المنصرم.


هذا وشمل المهرجان الذي تولى عرافته عضو سكرتارية الفرع رشيد برانسي على عدة فقرات فنية ثقافية قدمتها فرق الأشبال في الفرع.
والتي دربتها واعدتها دائرة الشبيبة في فرع الطيبة على مدار الشهرين الماضيين بإشراف كلا من ناشطات الشبيبة أسيل مصاروة وأثير ناشف.


وكان من ابرز الفقرات التي قدمها الأشبال فقرات غنائية كوميدية بمشاركة الجمهور قدمتها شخصيات كرتونية معروفة للأطفال بمقدمتها شخصية سبونج بوب ودورا وغيرها من الشخصيات الكرتونية والتي عالجت خلال عرضها العديد من الظواهر السلبية في المجتمع العربي في قالب كوميدي ملتزم اسعد الحضور وجلب اهتمامهم كما تخلل المهرجان مسابقة سؤال وجواب وزعت نماذج أسئلتها على الطلاب المشاركين قبل المهرجان بعدة بغابة إفساح المجال أمام الطلاب للتعرف على المعلومات من خلال البحث عن الإجابات وذلك بهدف توسيع افاق طلابنا ومعلوماتهم العامة وفي الختام أجريت القرعة على عشرات الطلاب الفائزين وفاز بالجائزة الأولى كلا من الطالبين بسام احمد شيخ يوسف والطالبة زينة مراد مصاروة حيث فاز كلا منهم بجائزة نقدية مقدارها 500 شيقل .


هذا ويذكر أن التجمع يهدف من تنظيم هذه المهرجانات في الطيبة إضافة إلى توعية الجيل الناشئ على الظواهر السلبية التي قد تواجهه في حياته وتقديم فن ترفيهي بديل ملتزم وهادف إلى تطوير ورعاية المواهب المحلية من الأطفال حيث أن الأشراف والتنظيم وتقديم العروض يقوم به كادر التجمع من الشبيبة والأشبال وفي ختام المهرجان توجه المنظمون للأهالي والطلاب لفتح باب التسجيل للأطفال من أصحاب المواهب الفنية والثقافية ليتم إشراكهم في برامج الأشبال لتطوير مواهب أطفالنا.
 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت