X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/09/2013 - 05:23:51 pm
البنك العربي الاسرائيلي يستمر في التجدد "مسار خاص للنساء"

  مسار النساء بُني  خصيصا لهن وسيرافقهن في كل مراحل الحياة  كعازبات،طالبات، أمهات، موظفات ومستقلات وسيحصلن من خلاله على قروض وامتيازات خاصة  مثل : توفير للأولاد، قروض لتعليم السياقة، قروض للتعليم الأكاديمي، قروض لإنشاء مصلحة خاصة، قروض للترفيه والصحة وغيرها

 

البنك العربي الاسرائيلي ،الرائد في مجال الابتكار المصرفي والذي يعرض  لزبائنه حساب مصرفي ديجيتالي بمرافقة شخصية  يستمر بمفاجأة الزبائن ويعلن عن إطلاق مسار خاص والأول من نوعه للنساء. قام البنك بتحديد الاحتياجات الخاصة للنساء في الوسط العربي،اللواتي شهدن  في السنوات الأخيرة العديد من التطورات العصرية التي  زادت من نسبتهن في الأعمال والجامعات، وعلى هذا الأساس قرر البنك ان يكون أول المبادرين الى إنشاء مسار خاص مصمم لهن ليلبي احتياجاتهن الخاصة.

في نطاق حسابها الخاص بإمكان كل زبونة ان تختار مسارات مختلفة تناسب كل مرحلة من حياتها كعازبة،كطالبة، كأم ،كأجيرة او مستقلة وتتمتع بمسارات مختلفة مثل التربية،الصحة،الأعمال والاستجمام الخ...

بالإضافة الى هذا قام البنك العربي الاسرائيلي بتوقيع اتفاقيات إستراتيجية مع شبكات كبيرة في الوسط العربي مثل نزارين تورز، مفروشات عبد اللطيف كلية سخنين ويعمل على توسيع لائحة المصالح التي تمنح تخفيضات وامتيازات لحاملي بطاقة الاعتماد لئومي كارد" في المجالات التي تهتم وتختص في عالم المرأة.

كما ويُعلن البنك عن زيادة التعاون مع "صندوق كورت"، وهي جمعية تهدف الى تشجيع التطور الاقتصادي في الوسط الخاص وإعطاء فرص للعمل في البلاد بشكل عام وفي الوسط العربي خاصة.

مدير عام  البنك، السيد داني غيتر قال :" يسرنا  في البنك العربي الاسرائيلي ان نكون في طليعة الابتكار وان نعرض على النساء مسارًا خاصًا صمم من اجلهن. نحن نأمل ان ننال ثقة النساء وان يسمحوا لنا بمرافقتهن في كل المراحل الهامة في حياتهن" "البنك العربي الاسرائيلي ملزم بتقديم خدمات مصرفية مهنية،متجددة ،متوفرة ومريحة ويرى في زبائنه عنصرًا أساسيًا في عمله، البنك  يؤمن انه عندما يكون لديه زبائن راضون عن الخدمات والامتيازات التي يحصلون عليها يكون الأمر حافز لنا للعمل من اجل إيجاد الحلول المبتكرة لزبائننا من الوسط". أضاف غيتر

وختم غيتر حديثه قائلا:"  البنك وضع هدفا أمامه لتشجيع النمو الاقتصادي في الوسط العربي وقرر توسيع عمله مع "صندوق كورت" بهدف مساعدة المصالح الصغيرة والمتوسطة ، ونعلن عن تقديم قروض للمصالح الصغيرة والمتوسطة حتى 100,000,000 شيكل بشروط  مريحة ومغرية جدا".

سترافق عملية عرض إطلاق "مسار النساء" حملة إعلامية كبيرة تشمل لافتات شوارع، صحف، المواقع العربية وراديو. يُذكر ان الحملة الإعلانية ستكون بمشاركة مديرات في البنك العربي.

لتفاصيل إضافية حول المسار يمكن الدخول الى موقع الانترنت على العنوان التالي http://www.aibank.co.il


























































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت