X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/11/2011 - 12:03:08 am
محمد حسن : أنا كامل ، لا يوجد لي إعاقة
موقع الغزال

مجد عيد
محمد حسن من قرية يافة الناصرة (11عاماً) يمكنه أن ينجز كافة المهام التي يريد القيام بها ... فهو ولد بدون ذراعين هكذا أراد له الله سبحانه و تعالى منذ يومه الاول .... الى أن الله املكه القوة و الشجاعة والإرادة القويةليتغلب على كل شئ .


منذ أن ولد وهو يعود نفسه على القيام بكل ما يريده بنفسه دون مساعدة فكان هنلك تشجيع و دعم كبير من والدته و شقيقاته وأصدقائه في المدرسة وكل من حوله. ويقول محمد حسن في حديث  "واجهت صعوبات في المدرسة مثلاً لاقنع طلاب المدرسة أني أنسان عادي لا فرق بيننا ألا أنني (فقط) بدون ذراعين وكانوا يعتقدوا أني أنسان ضعيف جداً لا أملك القوة هذة كانت في بداية توجهي الى المدرسة ولكنني الحمدالله اليوم يوجد لدي اصدقاء كثر ." وأضاف: "لولا مساعدة أمي لم أصبح قوياً محباً للحياه فهي من جعلتي أكسر حاجر الاعاقة والعيش مثل سائر البشر , لان أمي ضحت من أجلي ومن أجل طبع الابتسامة على وجهي لذلك مهما فعلت طيلة عمري لن أكفافيها على مساعدتها لي."

أما بالنسبة لشقيقاته فقال: "أشكر شقيقاتي فهن من قدم له الاشياء الجميلة مثل الخروج الى الحفلات , التنزة , الذهاب الى امكان للشراء بعض الاحتياجات . وحول حمله قال محمد "حلمي أن اصبح عازفاً مشهوراً لاني أحب الموسيقى و أصدقائي في المدرسة شجعوني على هذا".













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت