X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
25/09/2013 - 09:20:00 am
المعهد العالي العربي لطب الأسنان يدشن مقره الجديد

احتفل المعهد العالي للاستكمالات في طب الأسنان H.E.D بتدشين المقر الجديد في غفعات حبيبا. وبهذه المناسبة نظم يوم دراسي علمي بمشاركة حوالي مائتي طبيب أسنان من الوسط العربي.

تولى عرافة الحفل الدكتور الشاب أكرم شلبي ،وافتتح اللقاء الدكتور محمود دلاشة،الذي رحب بالحضور ،وأشاد بانجازات المعهد .وتحدث عن انطباعاته من تجواله في الغرف الدراسية الخاصة بتدريب الأطباء ،واطلاعه على المعدات بما وفره المعهد العالي ،ونوه الى ضرورة دعم المعهد من قبل المؤسسات المختصة بالأسنان الفعالة بالوسط العربي.

وخلال اليوم الدراسي قدمت محاضرتين علميتين في مجال طب الاسنان من محاضرين عرب معروفين على المستوى المحلي والعالمي، بانجازاتهم العلمية وهما الدكتور محمود نظير يونس أخصائي أمراض اللثة، والدكتور أمير رابح جزماوي أخصائي الترميمات الخاصة بالأسنان.

وقدمت في المؤتمر اقتراحات عملية لإقامة رابطة علمية خاصة، هدفها خدمة أطباء الأسنان، وتقديم محاضرات تخصصية، والتعاون مع جهات علمية مختلفة في البلاد، وذلك لإثراء الأطباء بمهارات وخبرات جديدة.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الحضور من الأطباء أشادوا بانجازات المعهد خصوصا وان المسؤولين عن المعهد هما الدكتور قيس طويل ومنجد مواسي اللذان نظما هذا اليوم الدراسي ،وشارك فيه الأطباء العرب الذين أكدوا على أن المعهد يعتبر انجازا كبيرا للوسط العربي.



























































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت