X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/10/2013 - 06:16:17 pm
تتويج فارس العيد على الهواء مباشرة عبر صوت اسرائيل

من سيكون فارس العيد للعام 2013؟

 

يقيم صوت اسرائيل بالعربية نهائي مسابقه فارس العيد للعام 2013 حيث سيتبارى اربع فائزين على اللقب في بث حي ومباشر من قاعة المؤتمرات في الكلية الاكاديمية العربية للتربية في حيفا، يوم الاثنين القادم 7.10.13 بين الساعة الثانية والثالثة والنصف من بعد الظهر. هذا المشروع تمّ تنظيمه بالتعاون بين صوت اسرائيل ووزارة التربية والتعليم.

هذه الفعالية هي استمرار لبرنامج اسبوعي خاص اقيم في شهر رمضان الفضيل حيث تنافست نخبة من طلاب المدارس من القرى والمدن المختلفة في المجتمع العربي في سلسله معلومات دينية ،تراثية ،تاريخية ومن القرآن الكريم واختير في كل اسبوع فائز من بين الطلاب المتنافسين على بطاقة الارتقاء الى المسابقة الكبرى. الفائز بالمكان الاول سوف يحصل على لقب فارس العيد ومنحة دراسية مقدارها خمسة آلاف شيكل.

المتنافسون الاربعة هم: محمد صالح جبر من المشهد، جبريل مصطفى علي مصطفى من عين ماهل؛ وئام احمد حردان، من المدرسة الأهلية الثانوية في أم الفحم وجهاد عبد نصار من طرعان. هذا وستتخلل المسابقة لجنة من المحكّمين والشيوخ المتبحّرين في علوم الدين يرأسها الدكتور زياد أبو مخ، مدير الدائرة الإسلامية في وزارة الداخلية والتي ستواكب البرنامج الذي سيقدّمه الزميل محمد الشيخ خليل على الهواء مباشرة عبر صوت اسرائيل.

ياسر عطيلة – مدير صوت إسرائيل باللغة العربية من جهته أثنى على الطلاب المشاركين ومدارسهم في المسابقات التمهيدية خلال شهر رمضان, وصولا إلى المسابقة الكبرى لاختيار فارس العيد. وأضاف عطيلة: فكرة هذه المسابقة المميزة  تتناغم وتنسجم مع إستراتيجية إذاعتنا الرائدة في تقديم برامج ثرية متنوعة ومتعددة لجمهور مستمعيها وبضمنها هذه المسابقة المميزة لما فيها من مضامين تعزز قيم التسامح والمحبة وترسخ الأخلاق الحميدة.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت