X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/10/2013 - 11:53:10 am
مدرسة التسامح تُكرم الطالب مصطفى شادي بفوزه بالمرتبة الأولى بإمتحان البسيخومتري القطري

قامت مدرسة التسامح الشاملة – أم الفحم بتنظيم حفل خاص لتكريم الطالب مصطفى شادي محاميد، طالب صف التاسع "أ" الذي حصل على أعلى علامة في إمتحان البسيخومتري القطري على مستوى البلاد والذي شارك فيه أكثر من ألف طالب تم اختيارهم من جميع مدن البلاد وتم إجراء هذا الإمتحان في الجامعة العبرية في مدينة القدس وقد حصل الطالب مصطفى شادي على أعلى معدل على مستوى البلاد حيث إحتل المرتبة الأولى بإمتياز. وقد قام بتكريم الطالب كل من الأستاذ عبد الباسط محاميد - مدير مدرسة التسامح والأستاذ وسام محاجنة - مربي الصف التاسع أ.

هذا، ومن الجدير بالذكر أن مدرسة التسامح كانت قد نظمت السنة الماضية وبالتعاون مع المركز الجماهيري – أم الفحم دورة في البسيخومتري للطلاب المتفوقين وقد شارك في هذه الدورة 15 طالباً وطالبة من المدرسة، وقد تقدم عدد من هؤلاء الطلاب للإمتحان في الجامعة العبرية بالقدس وحصلوا على مراتب مشرفة في هذا المجال.

كما ومن الجدير بالذكر أن مدرسة التسامح الشاملة مستمرة بالتعاون والعمل المشترك مع المركز الجماهيري حيث سيتم تنظيم عدد من الدورات التعليمية لطلاب المدرسة في مجال البسيخومتري، اللغات، دورات الحاسوب، دورات بناء المواقع ودورات برمجة تطبيقات وبرامج للهواتف النقالة (أيفون وأجهزة الأندرويد) والتي ستفتتح قريباً.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت