X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/10/2013 - 08:05:10 am
فعاليات شهر المسن العالمي ما زالت مستمرة في كفركنا
مريم خطيب

استمرارا لفعاليات شهر المسن العالمي نظمت ادارة جمعية تطوير المسن في كفركنا وبالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية عدة فعاليات منها محاضرة حول موضوع الآم الظهر والحرائق.

شارك بمحاضرة الدكتور محمد عدوي، أخصائي أمراض المفاصل وألام الظهر في مستشفى العفولة، عشرات المسنين
اعضاء جمعية تطوير المسنيوم السبت الماضي حيث شرح الدكتور عدويعن ألام الظهر بداية من مسببات الآلام، أنواعها وحتى طرق الوقاية. في نهاية المحاضرة وجه المسنين الكثير من الأسئلة للدكتور عدوي الذي بالمقابل قدم لهم المعلومات الوافية للفهم والتعامل مع ألام الظهر والمفاصل.

وفي يوم الأحد والاربعاء الماضيينشاركمئات المسنين المشتركين في جمعية تطوير المسنفي كفركنا برحلة إلى حديقة "رابية المحسن" في قرية زمارين المهجرة، حيث تم التجول بداخل نفق المياه بالقرب من قرية السنديانة المهجرة (منتزه الونة)،واختتم المسنين الرحلة بمسار مشي في بلدة قيساريا. حيث أعرب المرافقين لهذه الرحلة السيد صبحي عواودة، رئيس جمعية تطوير المسن والعامل الاجتماعي نائل بطو عن أهمية الرحلة للمسنين وما قد تضفيها لهم.

وبالإضافة نسقت جمعية تطوير المسن في كفركنا يوم الاربعاء محاضرة للمهندس عارف عواودة التي تطرق بها إلى مختلف حالات الحرائق وبالأخص في فصل الشتاء حيث يكثر المواطنين من استعمال المدافئ، وطرق الوقاية منها.عشرات المسنين الذين تواجدوا اعربوا عن شكرهم الجزيل لتنظيم هذه المحاضرة القيمة.

أضاف العامل الاجتماعي نائل بطو :" في جمعية تطوير المسن ودائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا نعمل على مدار السنة من اجل دعم المسنين وليس فقط في شهر المسن العالمي، لأننا نعلم مدى أهمية البرامج والفعاليات المختلفة من اجل المسنين"
























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت