X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/10/2013 - 02:23:01 pm
بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وضمن فعالياتها الخاصة نظمت مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع مسيرة كشفية لسرية كشافة المستقبل.
مريم خطيب

وقد انطلقت المسيرة من منطقة البلدة القديمة , بمشاركة كشافة المدرسة ومرشدي الكشافة  ومجموعة من المربيين والمربيات تقدمتهم مديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروة , حيث طافت المسيرة شوارع القرية مرورا بالشارع الرئيسي حتى انتهت مقابل مسجد قباء في القرية , وسط فرحة الطلاب والاهالي   .

وشارك في المسيرة أطفال وأهالي القرية ، ، كما وكان على جوانب الطرقات العديد من أهالي القرية مع أبنائهم مبتهجين ومشاركين بالمسيرة الكشفية إذ شارك جمهور كبير بهذه المناسبة السعيدة .

والجدير بالذكر ان مديرة المدرسة وطاقم المربيين واعضاء سرية الكشافة قاموا بتوزيع الورود على الاطفال واهاليهم  بمناسبة عيد الاضحى المبارك , تميزت باجواء الفرح والسعادة التي ارتسمت على وجوه الاطفال .

المربية منتهى عيسى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع قدمت تحيتها ومباركتها لجميع الطلاب والاهالي واعضاء سرية الكشافة وعموم اهالي القرية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ,مشيرة الى ان ابتسامة وفرحة الطلاب والاطفال كانت العنوان لنا خلال الفعالية التي لاقت مشاركة واسعة وكبيرة من قبل الاهالي الذين قدموا التحية والشكر لاعضاء سرية الكشافة على تميزهم في المسيرة , وقال المربية منتهى مصاروة :" ان فعاليات من هذا النوع انما هي وسيلة لتطوير وتدعيم العلاقات ما بين الاهالي والسكان فيما ذلك الطلاب ولتكون ايامنا كلها ايام عيد وفرحة وابتسامة لنلتقي دائما بالفرحة والسعادة ".














































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت