X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/11/2013 - 09:04:55 pm
محافظ طولكرم جمال سعيد في زيارة تهنئة للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المنتخب

قام محافظ محافظة طولكرم السيد جمال سعيد يرافقه وفد من المحافظة بزيارة تهنئة لقرية كفرقرع بغرض تقديم التهاني والمباركة للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المنتخب, حيث كان في استقباله المحامي حسن عثامنة وعدد من الاقرباء والشخصيات الاجتماعية والجماهيرية من كفرقرع والمنطقة .

وفي بداية الزيارة , رحب المحامي عثامنة بالسيد جمال سعيد ووفد المحافظة. وعبر عثامنة عن تقدير مجلس محلي كفرقرع والبلدة لهذه الزيارة. كما وثمن المحامي حسن عثامنة جهود محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ جمال سعيد في دعم مسيرة التعاون والمشاركة ما بين عرب الداخل ومختلف المؤسسات والاطر الفلسطينية في مختلف مجالات ونواحي الحياة لا سيما التعليمية والثقافية والاقتصادية.

هذا واستمع السيد جمال سعيد لشرح مفصل عن مراحل التقدم والتطور التي وصلت إليها مشاريع قرية كفرقرع وخاصة انجازات التربية والتعليم.

وفي نهاية الزيارة, عبر المحافظ جمال سعيد عن اعجابه الكبير بمسيرة قرية كفرقرع وتاريخها وازدهارها مشيدا بالتطور التي تشهده بلدة كفرقرع  في مختلف الاصعدة ومثمنا دور اهالي القرية لتحقيق هذه الانجازات المشرفة معربا عن امله ونيته باستمرار التواصل والتعاون المشترك ما بين محافظة طولكرم وقرية كفرقرع في مختلف المجالات بهدف تبادل الخبرات والتعاون لما فيه مصلحة وخير لسكان البلدين . 





















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت