X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/11/2013 - 06:15:45 pm
دهس عابر سبيل قرب بير المكسور وحالته خطيرة
عمم الناطق بلسان شرطة الشمال ، بيانا على وسائل الاعلام، وصلت الى موقع الغزال نسخة عنه ، جاء فيه : " تعرض عابر سبيل لحادث دهس على شارع 79 ،

بالقرب من بير المكسور ما ادى الى اصابته بجروح متوسطة حتى خطيرة ".

وأضاف البيان :" ان الشرطة باشرت بفحص ملابسات الحادث".

فوضى عارمة في منطقة الحادث
هذا ويفيد مراسل موقع الغزال ان منطقة الحادث تشهد فوضى عارمة مع وجود بحالة بالغة من مدينة الناصرة . وتتواجد بالمكان قوات من الشرطة التي اغلقت منطقة الحادث وتقوم بالتحقيق في مجريات الحادث الاليمة. وحسب المعلومات المتوفرة لمراسلنا من شهود عيان "فان المصاب كان يقوم بتقيير احدى اطارات السيارة وصدمته سيارة اخرى، وعلى اثرها اصيب بجراح بالغة في منطقة الراس وبانحاء جسمه".

الشرطة: "سائق شاحنة، على ما يبدو من الوسط اليهودي سكان الشمال"
هذا وجاءنا لاحقا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "بالساعة الاخيرة من عصر اليوم الثلاثاء على شارع رقم 79، قريبا من بلدة " بير المكسور" بالشمال لاتجاه حيفا، بين مفرق "هموفيل" لمفرق "سوميخ" وقع حادث طرق بالغ .
هذا ووفقا للمعلومات، التفاصيل والفحوصات الاولية الواردة يستشف وعلى ما يبدو بأن سائق شاحنة، على ما يبدو من الوسط اليهودي سكان الشمال، الذي قام بمغادرة مركبته لتصليح ثقب الم باطار من اطارات مركبته اصيب من قبل مركبة خصوصية، قادها سائق، على ما يبدو عربي بسنوات الثلاثينات من عمره سكان الشمال، الذي كان قد لاحظ السائق الاول فما كان منه الا القيام بالانحراف عن مساره مما ادى وعلى ما يبدو الى انقلاب مركبته مع اصابة السائق الاول بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة احيل على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى، بينما اصيب السائق الاخير بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة" .
واضافت السمري "هذا ويواصل ممتحنو شرطة المرور الذين هرعوا الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل، ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث".










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت