X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/12/2013 - 02:47:05 pm
السيد طه عبد الحليم رئيس المجلس المحلي في كفر مندا يواكب نشاطات المكتبة العامة

بادرت المكتبة العامة في كفر مندا ممثلة بمديرها السيد ابراهيم ضراغمة بتنظيم سلسلة محاضرات أهالي طلاب جميع المدارس الابتدائية في القرية وهي : مدرسة البطوف ومديرتها السيدة خديجة زيدان , مدرسة الزيتون ومديرتها السيدة ختام شناوي , مدرسة الرازي ومديرها السيد محمود زعبي , مدرسة ابن سينا ومديرها السيد سهيل عيساوي , مدرسة الغزالي ومديرها السيد عزمي قدح , مدرسة السلام ومديرها السيد محمود مراد.

وقد حل رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم ضيفا على معظم المحاضرات وافتتح النشاط بكلمة رحب فيها بالحضور وثمن نشاط مدير المكتبة العامة السيد ابراهيم ضراغمة وجهوده الساعية الى تعزيز حب القراءة ونشر الثقافة. كما رحب بحرارة بالضيفة المحاضرة هيفاء مجادلة واشاد برسالتها العميقة التي توصلها للمجتمع العربي كافة.  وقد رافق رئيس المجلس المحلي كلّ من السيد محمد يوسف قدح قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي , السيد אלי שמחון رئيس اللجنة المعينة السابق , السيد صبري عالم عضو المجلس المحلي , السيد جمال طه مدير قسم المعارف , السيد جمال مراد مدير قسم القوى العاملة في المجلس .

استضافت المدارس في هذا الصدد الباحثة والمحاضرة الاكاديمية هيفاء مجادلة التي تحدثت عن اهمية تعزيز المهارات اللغوية للأبناء في عمرهم الغض وقدمت للأهل نماذج تطبيقية وامثلة لنشاطات يمكن للأهل استخدامها في سبيل تقوية اللغة العربية لديهم.

في النهاية شكر مديرو المدارس السيد ابراهيم ضراغمة مدير المكتبة العامة على هذه النشاطات وعبر الاهل عن رضاهم واستحسانهم لاسلوب المحاضرة الضيفة وللمضامين القيمة التي مررتها. وطلبوا المزيد من هذه المحاضرات القيمة. 








































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت