X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/12/2013 - 02:51:08 pm
المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع يعلن عن جائزة الموظف المتميز لعام 2014 ويعد بجائزة مالية كبيرة
"نحن جميعاً موظفون، وبطبيعة الحال تختلف درجات طموحنا وأيضاً تختلف اهتماماتنا، لكننا جميعاً قد نتفق على أهمية الارتقاء الوظيفي والحصول على فرصة للإبداع والتميز، ولهذا مجلس محلي كفرقرع يعلن عن جائزة الموظف المتميز لعام 2014 فيما ذلك الفوز بجائزة مالية كبيرة" – هذا ما صرح فيه المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع خلال اجتماعه بكادر موظفي مجلس محلي كفرقرع في اولى جلساته المهنية مع موظفي المجلس المحلي بعد تسلمه رئاسة المجلس المحلي .
هذا وقد  اجتمع رئيس المجلس المحلي في قاعة المؤتمرات بالمركز الجماهيري الحوارنة في اجتماع ارتسم بالود والاحترام المتبادل بهدف العمل المشترك والتعاون ما بين ادارة المجلس المحلي والموظفين لتقديم افضل واجود الخدمات لمواطني كفرقرع .
هذا وقد افتتحت الاجتماع لبنى عسلي رئيسة لجنة المستخدمين بالمجلس المحلي حيث حيث رئيس المجلس المحلي على شرف استلتمه رئاسة المجلس المحلي وتمنت له باسمها وباسم جميع الموظفين التوفيق والنجاح لما فيه لقرية كفرقرع ومواطنيها .
بدوره شكر المحامي حسن عثامنة جميع الموظفين على تهانيهم مؤكدا الى ان ادارة المجلس المحلي ستتبنى سياسة الشراكة والتعاون المشترك ما بين ادارة واعضاء المجلس المحلي والموظفين في سياسة شراكة وعمل وتعاون في مختلف مجالات ونواحي الحياة بهدف تقديم ما افضل واجود من الخدمات لجمهور المواطنين كذلك العمل على تحسين جودة الداء لموظفي المجلس المحلي .
في الوقت نفسه اكد المحامي حسن عثامنة الى ان ادارة المجلس المحلي تؤمن بمنح جميع الحقوق والاليات والتشجيع للموظفين كيفما تطمح بان يقوم الموظف بكامل مهامه بابداع وتميز من خلال القيام بمهامه ومسئولياته .
هذا واعلن المحامي حسن عثامنة عن جائزة الموظف المتميز لعام 2014  فيما ذلك جائزة مالية عالية للفائز بلقب الموظف المتميز لعام 2014 , وقال المحامي حسن عثامنة :"أن التميز هو أحد السبل الأساسية لتحقيق التقدم والرفعة ومسايرة ركب التطور المنشود,من هنا نحن نؤمن بمنح الموظف المتميز المبادر الاهتمام ومنحه التشجيع والحافز ليحقق تميزاً أكبر وأعظم.هذه السياسة التشجيعية ستساهم في زيادة الأعمال وتحسين مستوى الوظيفي لجميع الموظفين لتقديم ما هو افضل واحسن للبلدة وللمواطنين وتساهم في تطوير الانتماء وروح العطاء ".
 


































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت