X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/12/2013 - 05:49:27 am
المدير العام لاتحاد المياه يشتقبل الرئيس الجديد لبسمة طبعون

رئيس مجلس بسمة طبعون المحلي منير زبيدات يزور اتحاد المياه ويثمن عاليا ادائه وانجازاته

منير زبيدات: لمست في الاتحاد المهنية والموضوعية

المدير العام د. احمد حجازي: نسعى الى المزيد من التنسيق بين مجلس البسمة والاتحاد

 

قام رئيس المجلس المحلي في بسمة طبعون السيد منير زبيداتمحاسب المجلس عطية ومهندس السلطة المحلية جمال زبيداتبزيارة تعارف الى مقراتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، حيث كان في استقباله المدير العام د. أحمد مطلق حجازي وأعضاء الطاقم: المهندس أسعد مرشد والمهندسة أحلام غانم، والمدير المالي المحاسب إياد نعمة، والمحامي شادي بحوث مدير قسم الاستهلاك ومسؤول قسم المعلوماتية مفيد زبيداتوالاستاذة غادة غضبان مديرة مكتب المدير العام."

مشروع تجريبي رائد

وقدم المدير العام للاتحاد عرضًا محوسبًا شرح فيهعن خلفية إقامة وتأسيس الاتحاد والوضع الصعب الذي كان سائدا بحفلالبنية التحتية وخاصة المجاري، ذاكرا الصعوبات التي يواجهها الاتحاد والحاجة الى مساندة ومساعدة رئيس المجلس بكل ما يتعلق ببناء مضخات الصرف الصحي، إضافة الى نسبةالخسس العالية وملفات العدادات.

ثم عدد مشاريع المياه والصرف الصحي التي نفذها الاتحاد في البسمة والميزانيات التي تم استثمارها فيها على مدار السنوات الثلاث الفائتة. وعرض د. حجازي خطط التطوير المستقبلية للأعوام 2014- 2016 وأنهى د. حجازي مداخلته ذاكرا أمام زبيداتومسؤولي المجلس المرافقبين الأهداف المستقبلية للاتحاد، ومنها: رفع مستوى الخدمات ورفع مستوى الوعي لاستهلاك المياه وجودة البيئة، ثم شرح عن مشروع "قراءة العدادات عن بعد" وهو مشروع تجريبي رائد، خاصة بكل ما يتعلق بخفض نسبة الخسس والتوفير على المواطنين.

وأكد حجازي في كلامه أنه: "من المهم المحافظة على التنسيق بين المجلس المحلي والاتحاد بكل ما يتعلق بتنفيذ المشاريع والعمل في الشوارع، توفيرا للمال والجهد والوقت ومنعا للعمل المضاعف،مما سوف يساعد على توفير افضل الخدمات للجمهور" ".

جولة مشتركة للاطلاع على المشاريع والقضايا

وقد طرح رئيس المجلس المحلي منير زبيداتفي كلمته الجوابية عدة مواضيع ناقلا للمدير العام قضايا المواطنين،  وبذات الوقت عبر عن إعجابه بما سمعه وشاهده من إنجازات قائلا: "لمست في الاتحاد المهنية والموضوعية، أما ما نريده هو المزيد من التنسيق في العمل على ارض الواقع، وانا شخصيا انوي ان اكون في كل الجلسات المتعلقة بهذا الموضوع. اهم مشروع في بسمة طبعون هو مشروع المجاري، وبعد دخول الاتحاد بدأنا نرى بداية للانجازات في هذا المجال، ومن اهم اولويات بسمة طبعون في العام القادم 2014 هي الخطوط الداخلية, وربط البسمة بشبكة المجاري الاقليمية".

وقد انتهت الجلسة بتحديد جولة في البسمة للاطلاع على المشاريع التي تم انجازها وعلى تلك التي لا زالت في طور التخطيط، اضافة للاطلاع على القضايا العالقة وامكانيات توفي الحلول لها. اضافة الى البد

وفي تلخيصه للجلسة تطرق المدير العام الى القضايا التي طرحها رئيس المجلس المحلي، واعدا بفحصها قائلا:" يهدف الاتحاد الى تقديم افضل خدمة للمواطنين والى التخفيف عنهم، سوف نعمل من أجل المزيد من التنسيق والتعاون مع رئيس المجلس المحلي".










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت