X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/12/2013 - 07:17:59 pm
لين منصور: غرفة الملح هي علاج الأمراض والمشاكل الجلدية والجهاز العصبي وتنشط الدورة الدموية

بعد ان افتتح مؤخرا في مدينة الناصرة، غرفة الملح، وهي الغرفةالاولى من نوعها في المجتمع العربي، من حيث الخدمات التي تقدمهاغرفة الملح والتي يتم من خلالها تقديم علاج استنشاق الملح كعلاج بديلي للشفاء من عدة أمراض.

وفي حديث مع لين منصور صاحبة الفكرة ومديرة الغرفة في مدينة الناصرة، قالت:" في العصور القديمة كان يستخدم استنشاق الملح لمعالجة لسع الثعبان والصداع وأمراض عدة، وتدريجيا دخل هذا العلاج لعدة مدن في العالم، وقد أثبت نجاعته".

وتابعت منصور:" يتم العلاج في غرفة الملح وهي غرفة مغلقة تحوي جهاز خاص ويقوم المعالج بإستنشاق غبار الملح المتطاير في هواء ‏ ‏الغرفة بعد قيام الجهاز بسحقه ونثره في هواء الغرفة، واستنشاق غبارالملح مفيد للامراض الصدرية والجلدية حيث يعالج الملح الازمات ‏ ‏الصدرية ويقلل من اعراض الامراض الصدرية على جميع انواعها".

وأضافت منصور:" يقوم الملح في غرفة الملح بعلاج الأمراض والمشاكل الجلدية، مثل الصدفية وحب الشباب والنمش والزوان والكلف، كما ويقوم بعلاج آلام المفاصل الروماتيزم ، وإراحة الجهاز العصبي والتخفيف من التوتر والإجهاد الناتج من عناء العمل اليومي، ويقوم بتنشيط الدورة الدموية، كما ويفيد علاج غرفة الملح بعلاج التشنجات العضلية العادية  وإعطاء البشرة النضارة والحيوية والجمال الطبيعي ".





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت