X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/12/2013 - 04:50:22 pm
التئام المجلس البلدي الجديد في كفرقرع باجواء احتفالية وروح اخوية
مريم خطيب

افتتح المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع مساء يوم أمس الثلاثاء الجلسة الرسمية الاولى للمجلس البلدي المنتخب، بقراءة ايات من الذكر الحكيم من سورة البقرة وذلك وفق ما اتفق عليه الاعضاء المنتخبون بالاجماع في جلسة التعارف يوم أمس الاثنين .

حيث رحب اعضاء المجلس البلدي بمبادرة رئيس المجلس القاضية بقراءة ايات من القران الكريم في بداية كل الجلسة , وأيدوا بالاجماع مبادرة الرئيس اتباع نهج تلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم عند افتتاح كل جلسة من جلسات المجلس المحلي بالتناوب ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي.

كما ورحب رئيس المجلس بالحضور مباركا للأعضاء الجدد انتخابهم،متمنيا لجميع الاعضاء التوفيق في عملهم وان يكونوا عند حسن ظن المواطن القرعاوي الذي منحهم الثقة.

وصادق المجلس البلدي باجماع جميع الاعضاء الـ13 على جميع بنود الجلسة باجواء احتفالية اخوية .

وقال المحامي حسن عثامنة الى ان الرد الطبيعي لمواجهة جميع التحديات التي تنتظر كفرقرع هو ائتلاف شامل للنهوض بكفرقرع الى مستقبل افضل".

كما ودعا رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة جميع الاعضاء بالانضمام لمبادرته بتشكيل ائتلاف شامل لجميع الاعضاء الـ13 المنتخبون على اساس اتباع سياسة المشاركة والتعاون ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي .

هذا وقد رحب جميع الاعضاء بالاجماع مبادرة رئيس المجلس معبرين عن تأييدهم ورغبتهم في الانضمام الى التحالف الشامل مؤكدين الى ان كفرقرع بحاجة الى مثل هذا التحالف للوقوف ومعالجة جميع التحديات التي تنتظر قرية كفرقرع في السنوات القريبة .







































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت