X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/12/2013 - 04:52:07 pm
ايكيا في البلاد ومنظمة اليونيسيف في تعاون مشترك من اجل انقاذ الاولاد في كل العالم
مريم خطيب
ايكيا في البلاد ومنظمة اليونيسيف في تعاون مشترك من اجل انقاذ الاولاد في كل العالم: ايكيا ستتبرع بمبلغ 5 شواقل عن كل لعبة تباع في الشبكة

ايكيا في البلاد ستشارك وللسنة الثالثة في حملة تجنيد تبرعات دولية من ايكيا العالمية ومنظمة اليونيسيف العالمية، صندوق الامم المتحدة لإنقاذ الاولاد. ستستمر الحملة حتى تاريخ 29.12.2012  وضمن الحملة ستتبرع الشبكة ب 5 شواقل (1 يورو) عن كل دمية للأولاد ستباع في قسم الاولاد. يجب الاشارة الى ان اسعار الدمى تتراوح بين 7 الى 95 شاقل . سيتم تحويل الاموال على شكل تبرعات الى الصندوق الاجتماعي في ايكيا، من اجل بناء مدارس في افريقيا وتوسيع برامج لتعليم افضل في ارجاء العالم. بدأت ايكيا العالمية حملة ال SOFT TOY في عام 2003 في مئات الحوانيت التابعة للشركة في ارجاء العالم، وجمعت حتى اليوم حوالي 47.5 مليون يورو. ضمن الحملة في البلاد تم جمع تبرعات تبلغ أكثر من 750 الف شاقل.

شلومي غباي، مدير عام ايكيا في البلاد: "نحن في ايكيا في البلاد نفخر باننا جزء من المشروع الاجتماعي الدولي لشبكة ايكيا بالتعاون مع اليونيسيف. حلم ايكيا هو عمليا خلق حياة يومية افضل لكثير من الاشخاص قدر المستطاع وخاصة للأولاد وحملة ال SOFT TOY تعكس هذه الحلم.

في ايكيا يؤمنون ان لكل ولد الحق في طفولة طبيعية وآمنة في التوجه الى التعليم العالي الجودة، بغض النظر عن مكان تواجده في العالم. ليس صدفة انه قد تم بالذات اختيار دمى ليّنة للحملة، حيث ان من خلالها نمرر رسالة الحنان، العطاء، والعلم انه من المستحيل تجاهلها وتجاهل الاولاد المحتاجين الى الانقاذ.

حملة الدمى اللينة من اجل التعليم ساعدت على تحسين حياة ملايين الاولاد في كل ارجاء العالم، الامر الذي لا يساعد الاولاد فحسب بل ايضا عائلاتهم ومجتمعاتهم في الاجيال القادمة.

المحامي موريال مطلون، رئيس يونيسيف في البلاد: "اننا نشكر ايكيا العالمية عامة على تبرعها وايكيا في البلاد خاصة على تعاونها في الموضوع. نشير الى ان ايكيا هي اكبر هيئة متبرعة لليونيسيف وقد تبرعت حتى الآن بأكثر من 47.5 مليون يورو من اجل تعليم الاولاد في العالم". واضاف مطلون ايضا ان "التعليم هو حق انساني رئيسي وضروري لتطور ورفاهية الاولاد والمجتمع القاطنين به. بدأ في هذه الايام التوقيع مجددا على اتفاقية حقوق الولد بمبادرة جمعية اليونيسيف في البلاد. لقد ساعدت الاموال التي تم التبرع بها من قبل ايكيا حتى اليوم في دعم برامج التعليم لمصلحة ملايين الاولاد في ارجاء العالم. نحن متأكدون وعلى ثقة ان التبرع الحالي سيساهم في النهوض بحقوق الاولاد والشبيبة في البلاد والعالم اجمع.

هذا النشاط من شركة ايكيا في البلاد هو نشاط آخر في عملها من اجل المجتمع. تتبنى ايكيا جمعية اكيم للسنة الثامنة، عبر الالتزام لمجموعة كبيرة من الانشطة ومن بينها تشغيل عمال من ذوي الاعاقات في شتى الاقسام في الحانوت، تبرع عمال ايكيا لتصميم وترميم النزل، الحدائق ومراكز الرعاية، اقامة احتفال التبرعات السنوي وكذلك بيع منتجات تمّ تصميمها من قبل اولاد يتواجدون تحت رعاية اكيم، بحيث يُرصد ريع كافة المدخولات لصالح الجمعية.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت