X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
13/12/2013 - 09:07:56 am
لاول مرة في تاريخ قرية كفرقرع , انتخاب نواب الرئيس بالاجماع
المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:
" هذا هو نتاج الثقة الثمينة التي منحوها اياها اهالي كفرقرع والتي توجت بالشراكة والوحدة من اجل كفرقرع واحدة وموحدة , وهذه هي قمة المسئولة والعطاء والخدمة من اجل كفرقرع متطورة ومزدهرة"
سجلت قرية كفرقرع مساء يوم أمس الثلاثاء حدثا تاريخيا في تاريخ عمل  المجلس المحلي حين صادق اعضاء المجلس البلدي بإجماع الـ13 عضوا على اقتراح رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة القاضي بانتخاب السيد نظير زحالقة نائب اول - قائم باعمال الرئيس مع صلاحيات بمجال التخطيط والبناء , كما وايد اعضاء المجلس البلدي بالاجماع الـ13 اقتراح عضو المجلس البلدي السيد وليد كناعنة القاضي بانتخاب المحامي انور زحالقة نائبا لرئيس المجلس مع صلاحيات في مجال التربية والتعلم , والسيد حسام ابوفنة نائبا للرئيس مع صلاحيات في مجال البنية التحتية . 
هذا وقد شهدت جلسة المجلس البلدي اجواء احتفالية شارك فيها جميع الاعضاء المنتخبين وعدد من الحضور .
استهلت الجلسة بتلاوة ايات من الذكر الحكيم قرأها عضو المجلس المحامي عصام عبادي , ثم ترأس وافتتح الجلسة المحامي حسن عثامنة  اذ استهل كلمته الافتتاحية بتقديم المباركة للاعضاء المنتخبين متمنيا لهم النجاح في مهامهم لخدمة قرية كفرقرع وسكانها وقضاياها , مشيرا الى ان كفرقرع بحاجة الى عمل مشترك موحد في سبيل قيادة البلدة الى مستقبل افضل وانجح في مختلف مجالات الحياة من خلال اتباع سياسة الشراكة ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي وقيادة القرية ومؤسساتها.
وبعد بحث الاقتراحات المطروحة فيما ذلك انتخاب ادارة المجلس المحلي , ولجنة المراقبة , طلب رئيس المجلس بالتصويت على اقتراح انتخاب السيد نظير زحالقة قائما باعمال رئيس المجلس المحلي ومسؤول ملف التخطيط والبناء , حيث صوت جميع اعضاء المجلس البلدي الـ13 بالاجماع على انتخاب نظير زحالقة نائب اول وكقائم باعمال الرئيس ليسجل الاعضاء حدثا تاريخيا في تاريخ انتخابات كفرقرع .
كما ايد الاعضاء الـ13 وبالاجماع اقتراح انتخاب المحامي انور زحالقة كنائب الرئيس ومسؤول ملف التربية والتعليم , وتم انتخاب حسام ابو فنة كنائب الرئيس ومسؤول ملف البنية التحتية وسط موجات التهاني والمباركة من جميع الحضور , الذين تمنوا التوفيق والنجاح للنواب المنتخبين .
المحامي حسن عثامنة شكر اعضاء المجلس البلدي على هذه الثقة التي تحمل الرئيس ونوابه المسؤولية بحمل الامانة في سبيل تقديم الخدمة لكفرقرع واهلها وقيادة القرية الى مستقبل متطور ومزدهر في مختلف مجالات وميادين الحياة , وقال :" هذا هو نتاج الثقة الثمينة التي منحوها اياها اهالي كفرقرع والتي توجت بالشراكة والوحدة من اجل كفرقرع واحدة وموحدة , وهذه هي قمة المسئولة والعطاء والخدمة من اجل كفرقرع متطورة ومزدهرة".
 
نظير زحالقة القائم باعمال الرئيس المنتخب شكر اعضاء المجلس البلدي على منحه الثقة وقال :" اتقدم بجزيل الشكر لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على الثقة واقتراحه بانتخابي قائما باعمال الرئيس , واشكركم على ثقتكم العظيمة التي منحتموني اياها , سأعمل بامانة واستقامة. كفرقرع بحاجة الى عمل مشترك وتعاون من هنا امد يد العون لجميع الاعضاء ولجميع القيادة القرعاوية في سبيل ان نقود قرية كفرقرع الى مستقبل افضل".
من جانبه حيى المحامي انور زحالقة اعضاء المجلس البلدي على النهج الديمقراطي الحضاري المسؤول مشيرا الى ان هذا النهج انما يبشر بمستقبل مليء بالعمل المشترك من اجل كفرقرع , ويؤكد النوايا الصادقة من قبل اعضاء المجلس البلدي بوضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار.
نائب الرئيس حسام ابو فنة شكر هو الاخر جميع الاعضاء على منحه الثقة مشيرا الى ان هذه الثقة امانة سيقوم بحملها من خلال عمله لخدمة اهالي كفرقرع , مقدما التحية لرئيس المجلس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة ,لجميع الاعضاء على نهجهم الاخوي والمسؤول في ان يكونوا شركاء في العمل البلدي بكفرقرع والذي سيتوج من خلال هذه الشراكة بالمزيد من الانجازات التي تصب في خدمة المواطن.
 








































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت