X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/12/2013 - 08:23:49 am
من بيته من زجاج لا يرجم الناس بحجارة

*رمتني بدائها انسلت

 *الجبهة: أهل الناصرة جميعا يعرفون ما هي صفات ونظافة يد واستقامة رامز جرايسي وما هي صفات وممارسات علي سلام

لماذا لم يقدم علي سلام شخصيا الشكوى وإنما تستر من وراء عديله ونسيبه علي العفيفي، والذي هو أيضا مقاول ومهندس معماري نفذ مشاريع وقام بتخطيط عدة مشاريع أخرى للبلدية، في الفترة التي أشغل فيها علي سلام منصب القائم بأعمال رئيس البلدية، ومخول صلاحيات رئيس البلدية لشؤون الهندسة، بما في ذلك رئاسة لجنة التنظيم والبناء الفرعية!!!!!.

طبعا لأن علي سلام يعرف تماما نظافة اليد والاستقامة والشفافية التي تمتع بها رامز جرايسي خلال أكثر من ثلاثة عقود في خدمته في البلدية، وهذا ما اشاد به علي سلام شخصيا، في كل مناسبة وامام الجميع، فما عدا مما بدا.

إن الشكوى التي تم تقديمها لا اساس لها تماما، وكما يظهر هي محاولة بائسة لحرف مسار البحث القانوني في الالتماس الذي تقدمت به الجبهة أمام المحكمة المركزية للطعن بنتيجة الانتخابات والذي ستبت به المحكمة اليوم الاربعاء 18 كانون الأول.

إن اللجوء الى هذا الأسلوب الرخيص، رغم معرفة مقدم الشكوى ومن أرسله أن لا أساس لها مطلقا، إذ أنها تستند على تصريح كاذب من مقاول نفذ مشروعا للبلدية، ورفض رئيس البلدية طلبه للتدخل من أجل المصادقة على كل الحساب الذي قدمه، لعدم مصادقة المسؤول المباشر عن المشروع من قبل البلدية، ورفض حتى استقباله لمجرد بحث الأمر.

إن هذا يدفعنا الى فتح ملفات، امتنعنا حتى الآن عن فتحها والبادي أظلم.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت