X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/12/2013 - 11:21:51 am
انطلاق مشروع مدينة بلا عنف بقرية كفرقرع
مريم خطيب

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

الهدف من وراء البرنامج هو زيادة الشعور الشخصي بالأمان لدى السكان، بواسطة إقامة منظومة عمل منسّقة وفعالة بقيادة رئيس السلطة المحلية الذي يربط بين جميع الجهود المدنية والجهود الشرطية حول الموضوع


ادم نجيب فندي مدير مشروع مدينة بلا عنف بوزارة الامن الداخلي لواء المركز يشيد بموقف رئيس المجلس المحلي الداعم للمشروع , ويقول :

المشروع تم تطويره بواسطة طواقم مهنية على ضوء إستفحال ظاهرة العنف في المجتمع بشكل عام، والهدف المركزي لهذا المشروع هو تقليص السلوكيات العنيفة بشكل تدريجي


من ابراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع


عقد المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع , اول الاجتماعات لبداية مشروع مدينة بلا عنف، وشارك بالاجتماع نواب الرئيس المحامي انور زحالقة والسيد حسام ابوفنة , موطي حاريف قائد شرطة وادي عارة , موطي جباي قائد الشرطة الجماهيرية كفرقرع , ادم نجيب فندي مدير مشروع مدينة بلا عنف بوزارة الامن الداخلي لواء المركز  , مدراء الاقسام بالمجلس المحلي وعدد من الموظفين وممثلين عن المركز الجماهيري.


مناهضة ظاهرة العنف


المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع تحدث عن اهمية المشروع ومناهضة العنف بشكل عام وبشكل خاص عن طريق هذا المشروع، كما وبارك جهود جميع الاطراف المشاركة ، مشددا على أهمية المشروع والتي تكمن في الارشادات والعمل الجدي لمناهضة ظاهرة العنف.

وقال المحامي حسن عثامنة :في إطار مشروع مدينة بلا عنف يتم العمل على رصد وتحديد المشاكل ورصد المسببات ومن ثم بناء البرامج الوقائية والعلاجية الملائمة.

اما الهدف من وراء البرنامج فهو زيادة الشعور الشخصي بالأمان لدى السكان، بواسطة إقامة منظومة عمل منسّقة وفعالة بقيادة رئيس السلطة المحلية الذي يربط بين جميع الجهود المدنية والجهود الشرطية حول الموضوع.

ادم نجيب فندي مدير مشروع مدينة بلا عنف بوزارة الامن الداخلي لواء المركز استهل مداخلته بتقديم التحية لرئيس المجلس المحلي شاكرا اياه على موقفه المسؤول لقيادة والاشراف والمشاركة المباشرة بالمشروع والذي يضمن نجاحه وتطويره على الامد القريب والبعيد , مشددا الى ان قيادة المشروع من قبل رئيس المجلس المحلي سيضمن نجاحه وضمان الفائدة لجميع السكان من المشروع .

كما وعرض ادم فندي شرحا واسعا عن الموضوع وقال:" المشروع تم تطويره بواسطة طواقم مهنية على ضوء إستفحال ظاهرة العنف في المجتمع بشكل عام، والهدف المركزي لهذا المشروع هو تقليص السلوكيات العنيفة بشكل تدريجي بواسطة بناء جهاز بلدي لمواجهة ظاهرة العنف، ومن خلال تفعيل الطواقم البلدية لبناء خطة عمل مهنية شمولية متعددة السنوات.

من جانبه فقد بارك موطي حاريف قائد شرطة وادي عارة لقرية كفرقرع والمجلس المحلي بدأ تنفيذ مشروع مدينة بلا عنف مشيرا الى ان المشروع سيجلب الامن والامان والاستقرار لكل مواطن , كما واشاد بموقف رئيس المجلس المحلي الجدي والمسؤول بمرافقة المشروع والاشراف عليه بشكل مباشر مؤكدا الى ان الامر يؤكد النوايا الايجابية الحقيقية للسلطة المحلية لتفعيل المشروع الذي جاء ليخدم السكان وضمان الحياة الطبيعية لهم .

هذا وقد طرح المشاركون بالاجتماع مجموعة من الاراء والافكار لمشاريع عديدة ضمن مشروع مدينة بلا عنف والتي تساهم في مناهضة ومحاربة العنف ونشر التسامح والمحبة بين افراد المجتمع .












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت