X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/01/2014 - 08:45:46 pm
وزير الاقتصاد نفتالي بينيت في زيارة لشركة *بابكم سينترز*:بإمكاننا كوزارة أن نتعلم الكثير من شركة بابكم
مريم خطيب

حل وزير الاقتصاد نفتالي بينيت هذا الأسبوع ضيفا على مركز شركة "بابكم سينترز" في منطقة تيفن وذلك برفقة كبار موظفي وزارة الاقتصاد وذلك بهدف التعرف عن قرب على عمل الشركة، التي تشغل بعد خمس سنوات من تأسيسها ما يقارب 1400 موظف في ستة مراكز تشغيل في البلاد، إضافة لبحث إمكانية تقديم الدعم والمساعدة للشركة للاستمرار في استيعاب موظفين عرب من الجليل خاصة النساء العربيات.

وكان في استقبال الوزير وطاقم وزارته رئيس شركة "بابكم سينترز" رجل الأعمال عماد تلحمي، ومدير عام الشركة أليك كينتور، ومدير خدمات الزبائن في الشركة ايهاب حسين ونائب المدير العام موسى حداد.

وبدأت الزيارة بجلسة تعريف للوزير عن الشركة قدمها رئيس الشركة عماد تلحمي شرح خلالها عن خصوصيات وميزات الشركة وأهدافها ورؤيتها بشكل عام، خاصة في مجال دمج العرب في سوق العمل وفتح فرص جديدة للعمل في منطقة الشمال وخاصة لتشغيل النساء العربيات.

وأبدى الوزير بينيت اهتماما خاصة في عمل الشركة معربا عن تقديره لما وصلت إليه الشركة من نجاح وتميز منذ ان تأسست قبل خمس سنوات. وقال الوزير بينيت خلال حديثة :" شخصيا أعرب عن تقديري الشديد للشركة وإدارتها ومما شك فيه أن بإمكاننا في وزارة الاقتصاد أن نتعلم الكثير من الشركة، خاصة في مجال تجنيد وتشغيل الموظفين العرب وخاصة النساء العربيات"، وأضاف بينيت :" نفتخر جدا انه لدينا في سوق العمل شركة كما شركة " بابكم سينترز" التي تقوم بالتواصل الدائم ليس فقط مع موظفيها بل مع كل من يتقدم بطلب عمل ويقوم بإرسال سيرته الذاتية للشركة، وهذا ليس بأمر مفهوم ضمنا في سوق العمل الإسرائيلي".
وقال بينيت
الذي أبدى استعداده لتقديم كل ما يمكن تقديم من قبل وزارة التشغيل لدعم الشركة في كافة المجالات، في حديثة :" نرى هنا شركة عصرية تعمل في مستوى عالي جدا وتقوم بفتح مئات أماكن العمل للشباب العرب واليهود وخاصة للنساء العربيات وهذا يتوجب علينا دعمه وتقويتها لما فيه مصلحة للشركة وللدولة".

مؤسس الشركة ورئيسها ، عماد تلحمي الذي شرح للوزير وطاقم وزارته على أهمية دعم مجال التشغيل عامة وفي منطقة الجليل خاصة شدد على ضرورة أن تقوم وزارة الاقتصاد بدعم أكبر للشركات والمصالح التي تعمل على فتح مجالات العمل في منطقة الجليل وتستوعب سنويا مئات الموظفين وخاصة التي تعمل على دمج الأكاديميين العرب والنساء العربيات في سوق العمل. وقال تلحمي " سعدنا جدا بتوجه مكتب الوزير لزيارة الشركة وفوجئنا بشكل ايجابي لتوجهات الوزير وطاقم الوزارة المهني ونحن نأمل أن تكون هذه الزيارة بداية دعم مكثف ومتواصل من قبل الوزارة خاصة والحكومة عامة للشركات التي تعمل على استيعاب مئات الموظفين في وظائف مختلفة".

يذكر أن شركة "بابكم سينترز" تأسست على يد رجل الأعمال عماد تلحمي قبل خمس سنوات وتعمل اليوم في ستة مراكز تشغيل في منطقة تيفن، منطقة الناصرة، دالية الكرمل، بئر السبع ومنطقة سخنين وتشغيلها يقارب 1400 موظف وتشكل مركز خدمات لكبرى الشركات في البلاد.

 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت