X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/02/2014 - 10:59:29 am
مسرحية "العسل المر" تتوّج الفعاليات الثقافية في مكتبة عيلبون العامة

افتتحت مكتبة عيلبون العامة برنامجها الثقافي لسنة 2014 بعروض مسرحية شيّقة لمسرح الجليل الشعبي ، حيث قدموا مسرحية العسل المر لطلاب الصفوف الابتدائية وللبساتين .

وتحدث الاستاذ نبيل مطانس مدير المكتبة العامة  مستشهدا بالنشاطات والفعاليات المميّزة التي يقومون بها بهدف تعريف الطلاب على فوائد القراءة وأهمية المكتبات في حياتنا الاجتماعية والشخصيّة ، ونوّه بأن المطالعة المستفيضة تطور وتساعد في بناء شخصية الطفل السليمة .

وجدير بالذكر أن الاستاذ مطانس شكر الدكتور ضرغام جوعيه مدير مسرح الجليل الشعبي على العروض المسرحية الشيّقة والهادفة والتي حازت على إعجاب الطلاب بما فيها من رقي فني ومواضيع تربوية وتثقيفية هامة وجادة .

 مسرحية العسل المر" من إعداد واخراج د. ضرغام جوعية، تأليف عاصم الخيال، موسيقى وألحان معين شعيب، تصميم ديكورات د. ضرغام جوعية ورسومات ذياب صلاح الدين.

تمثيل: ضرغام جوعية، سماح حاج، رانية نجم، غدير حاج، رزان ابو نمر وقمر بكري ولؤي علي.
تحريك دمى: ضرغام جوعية، سمر علي ، رانية نجم ونائلة زرقاوي. 
"
العسل المر" عبارة عن مسرحية دمى مخصصة للأطفال الروضات والبساتين وحتى الصف الرابع ابتدائي، تتحدث المسرحية عن جودة البيئة وكيفية معالجة المسببات التي تهدد البيئة والطبيعة وترشد الأطفال على طرق المحافظة على بيئة نظيفة وجميلة وخالية من الأوبئة والسموم والملوثات التي تهدد حياة البشر والحيوانات.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت