X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/02/2014 - 06:22:27 pm
مجلس الطلاب البلدي بأم الفحم يستضيف وفد إدارة المجتمع والشباب

استقبل مجلس الطلاب البلدي بمدينة ام الفحم  يوم الأحد الماضي وفداً إدارة المجتمع والشباب التابعة لوزارة المعارف –  قسم التعليم اللامنهجي، حيث حضر الأستاذ إياد حريري – مفتش التعليم اللامنهجي بالوسط العربي والمربية منال حسن – موجهة مجلس الطلاب اللوائي في الوسط العربي. وكان في إستقبالهم أعضاء مجلس الطلاب البلدي، السيد محمد توفيقمحاجنة "ابوعلي" – مركز الفعاليات الشبابية في الجماهيري بامالفحم وفاروق جعفر جبارين– رئيس مجلس الطلاب البلدي – أم الفحمووفد من مجلس الطلاب اللوائي والطالب رشيد مصالحة – رئيس مجلس الطلاب اللوائي.

وإفتتحت الجلسة بكلمة ألقاهاالسيد محمد توفيقمحاجنة – مركز الفعاليات الشبابيةوالذي رحب من خلالها بجميع الحضور من مجلس الطلاب اللوائي مؤكداً بان هذه الخطوة هي خطوة مميزة وانها لفتة رائعة  وشكر تلبيتهم لهذه الدعوة التي وجهها مجلس الطلاب البلدي بام الفحم من أجل إطلاع الوفد والحضور عن قرب حول الانجازات والمشاريع التي يقوم بها مجلس الطلاب البلدي بام الفحم.

وتطرق السيد محمد توفيق بحديثه امام الحضور عن مكانه مجلس الطلاب البلدي اليوم في مدينة ام الفحم والذي يعتبر اليوم عنصر هام على صعيد العمل الطلابي والبلدي من خلال تعيين تسعة أعضاء من مجلس الطلاب في لجان البلدية التي تهتم بشريحة السباببالمدينة،حيث تمتخصيص مقعد لعضو من مجلس الطلاب بكل جلسة بلدية تخص مواضيع الشباب، كما وقدم سرد لآخر الفعاليات والمشاريع التي أنجزها مجلس الطلاب على مستوى المدينة.

ثم تحدث الاستاذ إياد حريري معلقاً على المشاريع والانجازات التي تم عرضها من قبل مجلس الطلاب البلدي بام الفحم معرباً عن سعادته العارمة من المستوىالنشاط التي يعمل به مجلس الطلاب البلدي، وأكد على أهمية دور المركز الجماهيري الذي يرعى هذه المجموعة ويمثل لها الإطار المناسب والممتاز لتحقيق مشاريعها وبرامجها، وثمن هذا الدور البناء في إعداد القيادات الشبابية وتسليمها زمام المسؤولية والمبادرة، ووجه شكره الجزيل لجميع موظفي وطاقم المركز الجماهيري. وأضاف أن دور مجلس الطلاب البلدي هو دور هام بداخل المجتمع من اجل وضع بصمة شبابية بالمجتمعات العربية.

تلى ذلك عرض شرائح تم خلاله تقديم شرح حول عدد من المواضيع التي يعمل مجلس الطلاب البلدي بالوقت الحالي على التحضير لها منها:إستضافة شخصيات سياسية ودينية وإجتماعية محلية منهم فضيلة الشيخ رائد صلاح وعضوة الكنيست حنين زعبي بهدف السماع منهم حول بعض الدروس العبر التي يمكن أن يوجهوها لأعضاء مجلس الطلاب بصفتهم قادة المستقبل، حيث ينوي الطلاب الإستفسار منهم عن العديد من المراحل الهامة في حياتهم وخاصة تجربة سفينة "مرمرة".

ومن ثم كانت كلمةلفاروق جعفر جبارين -رئيس مجلس الطلاب البلدي -أم الفحم والذي تحدث قائلاً بان اعضاء المجلس البلدي اليوم في مدينة ام الفحم يضعونكل طاقاتهم لخدمة المجتمع الفحماوي وأهالي المدينة ,وأضاف بأن إدارة المركز الجماهيري وعلى رأسها السيد محمد صالح إغبارية– مدير المركز الجماهيري، والسيد محمد توفيق محاجنة– مركز الفعاليات الشبابية بالمركز يقومان ببذلجهود مباركةفي سبيل الرقي بمجلس الطلاب وفعالياته وزرع الثقة في كل عضو من أعضاء المجلس وتأهيل الشباب لتولي دورهم القيادي في المجتمعخدمة للطلاب وجميع أهالي المدينة.

وفي الختام تحدث الطالب رشيد مصالحة -رئيس مجلس الطلاب اللوائي الذي أثنى بدوره على ما يقوم به مجلس الطلاب البلدي مؤكداً بان النشاطات التي يقوم هي اكثر من رائعة وتخدم بشكل كبيرشريحة الشباب وجميع أفراد المجتمع الفحماوي.




























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت