X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/12/2011 - 04:38:25 pm
تدشين مركز مرام الطبي في كابول
موقع الغزال
دشن مؤخرا في قرية كابول مركز المرام الطبي باشراف يوسف ريان بحيث يقدم خدماته لقرية كابول والمنطقة  وياتي الافتتاح ، ضمن الانتقال من البناية القديمة ، الى البناية الجديدة في مدخل القرية والذي يحتوي على احدث وارقى التقنيات الحديثة بمجال المعالجات الطبية السريعة هذا وقد تأسس المركز الطبي -المرام- في كابول عام 2000 كالمركز الوحيد الذي يقدّم خدمات طبيه ليليه لأهالي كابول والمنطقه .
 ويؤمن  ادارة ومسؤلي المركز بأهميه الخدمات الطبيه التي يجب أن تقدّم للمريض,لذا لا يدّخرون جهدًا في إدخال أحدث الأجهزه الطبيه للمركز حفاظًا منهم على مستوى طبي خدماتي من الدرجة الأولى.
 المركز يقدّم خدماته الطبيه من السابعه مساءً وحتى السابعه صباحًا,ويوم السبت يقدّم الخدمات على مدار 24 ساعه.
 كما ويتيح المركز لأعضائه استشارة طبية عن طريق الهاتف,حسبها يتم ارسال طواقم الإسعاف لبيت المريض إن دعت لذالك الحاجه.هذه الخدمه توفر في غالب الأحيان عبء الوصول للعياده على المشترك ، ومن التجديدات المهمه في العياده توفير الأدويه المجانيه للمشتركين.
 كما وفي  حالات باقرّر طبيب العياده نقل المشترك بسيارة إسعاف لا يتم تكلفة المشترك بالمصاريف,والذي يكلف 700 شاقل لمن يطلبه من دون اشتراكه في العياده.
 هذا وحضر الإفتتاح  شخصيات عديدة من القرية وخارجها ، بحيث اثنوا على المركز الجديد والمميز.
وفي حديث مع مدير المركز يوسف ريان قال بعد النقص في خدمات الطبية المستعجلة في القرية تم افتتاح هذا المركز لتقديم الخدمات الطبية على المستوى التقني والمتطور والحديث كما وشكر كل من ساهم بافتتاح هذا المركز وقدم شكره الخاص   لكل من  منتصر عياشي احمد فاعور شادي عكري كمال حمدوني والاخ نجيب فاعور على وقفتهم بافتتاح المركز






















































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت