X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/02/2014 - 03:58:21 pm
طلاب شميد - مدرسة التسامح في استاد بلومفيلد

خرج يوم السبت الماضي طلاب مشروع  شميد في مدرسة التسامح الإعدادية – أم الفحم في رحلة  شيقة  لملعب بلومفيلد في مدينة  تل- ابيب وذلك لحضور مباراة كرة قدم جمعت بين هبوعيل تل- ابيب وعيروني رمات هشارون.

وقد شارك نحو 30 طالب من طلاب مشروع شميد من مدرسة التسامح الإعدادية, ورافقهم الاستاذ يوسف رؤوف جبارين-  مركز مشروع  شميد في المدرسة والمدرب محمود وفقه.  يذكر ان المباراة انتهت بفوز ساحق لمصلحة هبوعيل تل- ابيب بثلاثة اهداف نظيفة.

استمتع الطلاب بمشاهدة المباراة وسط حضور ضخم وصل الى اكثر من 8000 مشاهد. وقد تم دعوة الطالب حازم ابراهيم اغبارية للنزول للملعب بهدف تكريمه امام الحضور في استراحة ما بين الشوطين وذلك تقديرا على جهوده المتواصلة, نشاطه, مواظبتة والتقدم الذي حققه بمسيرته التعليمية مؤخرا, بالإضافة الى مساهمته للفريق التابع لهبوعيل تل- ابيب. حيث تم تسليمه شهادة تقدير مقدمة من ادارة ومسؤولي فريق هبوعيل تل- ابيب, وقد حظي الطالب بالتصفيق الحار من قبل جماهير الحضور تقديرا لهذا الطالب الفحماوي المميز.     

وفي هذه المناسبة صرح الأستاذ يوسف جبارين – مركز مشروع شميد بالمدرسة بأنه لا يزال هناك المزيد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها على مدار العام خدمة لطلاب شميد بشكل خاص، ولباقي طلاب المدرسة بشكل عام، وأضاف بأنه يشكر طاقم إدارة ومعلمي مدرسة التسامح وعلى رأسهم الأستاذ عبد الباسط محاميد – مدير المدرسة على ما يبدوه من تعاون ودعم للمشروع وفعالياته.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت