X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/03/2014 - 10:06:22 pm
فعالية التوجيه الأكاديمي لطلاب المدرسة الثانوية – قرية شعب

قامت رابطة الطلاب الأكاديميين في قرية شعب من بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 7.3.2014 بتنظيم فعالية للتوجيه الأكاديمي لطلاب الصفوف الحادية عشرة والثانية عشرة من المدرسة الثانوية بالإضافة إلى عدد من الخريجين.

افتتحت الفعالية الطالبة منديلا حسين بكلمة قصيرة عن التعليم وأهميته في حياة المجتمعات. تلاها في الحديث الأستاذ عدنان فاعور – مستشار المدرسة الثانوية – الذي تطرق للدور الفعال للمدارس في صقل شخصية الطلاب ودفعهم نحو الحياة الأكاديمية. بعده تحدث السيد خير سعده عضو ورئيس لجنة المعارف في المجلس المحلي شعب عن دور السلطة المحلية في دفع المسيرة التعليمية.

تخلل البرنامج: محاضرة أولى قامت بعرضها الطالبة رنين عبد الحليم، حيث تحدثت فيها عن التعليم العالي والمواضيع التعليمية المختلفة. تحدث في المحاضرة الثانية "التوجيه الدراسي – قرار واختيار" السيد باسل اغباريه المختص في علم النفس والتوجيه الدراسي ومندوب جمعية اقرأ. 

بعد ذلك قام ثلاثة من الطلاب الأكاديميين أبناء القرية وهم: مجدي طه، آمنة شحاده ومحمد عكري بعرض تجربتهم الجامعية ومشاركة الطلاب بأمثلة واقعية من الحياة الجامعية.

الفقرة الأخيرة من الفعالية كانت على صورة محطات توزع فيها الطلاب الجامعيين وقاموا بالرد على اسئلة طلاب المدرسة الثانوية حول ما يتعلق بموضوع تعليمهم.

تجدر الإشارة إلى المشاركة الواسعة للطلاب الأكاديميين في الفعالية ايمانًا منهم بأهمية دعم التعليم العالي وتسهيل وصول الطلاب الآخرين لهذه المرحلة.

وأخيرًا تتقدم رابطة الطلاب الأكاديميين بجزيل الشكر لكل من ساهم بإنجاح هذه الفعالية. 





































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت