X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/04/2014 - 06:20:14 pm
بنك هبوعليم وكلية شنكار في احتفال الفنون والازياء لنساء من الوسط العربي واليهودي

استضاف بنك هبوعليم وكلية شنكار هذا الاسبوع في حدث مشترك نساء اعمال من نادي البلاتينوم للاستمتاع بصباح من الابداع، الفن والازياء في المجتمع المتعدد الحضارات. وقد شارك في الحفل الذي اقيم في كلية شنكار اكثر من 250 امرأة من الوسط العربي واليهودي ممن تمتعن بعرض ازياء ولقاء مع مصممين وطلاب من كلية شنكار.

وقد قامت بافتتاح الحدث بروفسور يولي تمير رئيسة شنكار حيث شكرت البنك على مساهمته لكلية شنكار وعلى التعاون من اجل تطوير الكلية. دليت رفيف مديرة قطاع مصرفية بلاتينوم اضافت: خصص بنك هبوعليم وبالتعاون مع شنكار هذه السنة احتفال البلاتينوم لحوار متعدد الحضارات حول الازياء والفنون بين النساء التابعات لنادي المصرف الرائد في الدولة. نادي البلاتينوم يمنح مجموعة من الخدمات المميزة، مرافقة واستشارة مهنية بأعلى مستوى في السوق وليس اقل من ذلك ارتباط نادي البلاتينوم مع التداخل والمساهمة من اجل المجتمع".  

وقد شمل الحدث المميز دائرة نقاش "حوار المبدعين" وادارتها مقدّمة الاخبار لوسي هريش، وقد تحدث المبدعون في النقاش حول مشاريع انتجوها مؤخرا. نعيم قاسم مصمم الازياء من الطيرة تحدث حول الطريق الذي سلكه الى ان اصبح طالبا في شنكار وعن الدراسة التي بلورت شخصيته، اضافة الى هذا فقد تحدث حول رؤيته الشخصية في موضوع التصميم في المجتمع العربي وقال: "هدفي من التصميم هو جلب الوعي الجديد لكل موضوع التصميم، لأنني اؤمن ان الازياء هي اداة تغيير " وقد شارك في دائرة النقاش ايضا اوري تسايغ وخضرة الصانع حيث عرضوا على النساء الحاضرات مشروع "اللقية نسيج النقب". خضرة الصانع مديرة جمعية "سدره" والمبادرة لمشروع "اللقية نسيج النقب" تحدثت عن مصنع اللقية نسيج النقب والذي يهدف الى الحفاظ على فن النسيج البدوي المتوارث من جيل لآخر وتمكين النساء من كسب لقمة العيش من فن النسيج. اضافة الى هذا فقد شاركت ايضا على طاولة النقاش الفنانة انيسة اشقر من عكا، وهي فنانة متعددة المجالات تعمل بمجال الرسم، النحت وتنجح في خلق انسياب طبيعي بين شخصيتها وبين عملها الفني.

مع انتهاء النقاش عرض الطلاب من كلية التصميم والازياء في شنكار عرض ازياء بإيحاء مبتكر من وحي تعدد الحضارات الموجود في البلاد.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت