X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/05/2014 - 08:54:34 am
مدينة رهط تحتضن مشروع "ضحكة جدي" للتبرع بزراعة الأسنان
نفذ طاقم شركة "ألفا جيت" - ALFA GATE وللمرة الثالثة على التوالي مرحلة جديدة من أنشطة وفعاليات "ضحكة جدي" - مشروع الدعم التبرعي الأضخم في البلاد الذي يشهده الوسط العربي في مجال علاج أسنان كبار السن أبناء الجيل الذهبي, حيث احتضنتهم هذه المرة مدينة رهط محققين في ذلك نجاحاً كبيراً جديداً.

وبالتعاون مع بلدية رهط وقسم الرفاه الاجتماعي والدكتور محمد الصانع ونادي المسنين تم التحضير للمشروع واختيار المسنين الملائمين الذين عولجوا وتم زراعة أسنان لهم.

أما المسنين الذين تواجدوا من رهط أعربوا عن شكرهم الجزيل لتنظيم هذا المشروع التطوعي القيم, بالذات لرجل الأعمال مازن زحالقة مؤسس "ألفا جيت" والمبادر لهذا التبرع الذي أدى لإدخال روح العزيمة في نفوسهم.
وبدوره شكر مازن زحالقة كل من مدير قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية رهط سعيد العبرة وحسن رميلي, والدكتور محمد الصانع وطاقم عيادته, وكل من ساهم لتكملة نجاح مشروع ضحكة جدي.

وفي حديث مع د. محمد زحالقة المستشار العلمي في شركة "ألفا جيت" ومدير مشروع ضحكة جدي قال: "المسن هو كنز يجب أن نحافظ عليه, ومن خلال تخطيطنا للمشروع كان همنا تقديم الاحتياجات التي تهمهم, ولهذا النشاط الذي كان في عدة بلدان انطلاقاً من كفرقرع, عارة وعرعرة, ثم المثلث الجنوبي في كفر قاسم والطيبة, وفي هذه المرحلة هنا في رهط حيث لاقى اعجاب المسنين. وشدد د. زحالقة على مواصلة المشروع في بلدات اخرى وتقديم العديد من الخدمات لتحسين نوعية الحياة لكبار السن" .

الجدير ذكره أن بلدية رهط كرمت السيد مازن زحالقة على تبرعه السخي ودعمه المتواصل وكذلك طاقم شركة "ألفاجيت" كل من الدكتور محمد زحالقة, الدكتور عنان زحالقة, الدكتور امير عليمي والدكتورة رشا عامر.


















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت