X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/05/2014 - 07:09:32 pm
: ما زلت امارس وظيفتي الكهانوتية ولم استلم أي قرار رسمي من البطريرك
أقامت كنيسة الروم الارثوذوكس صباح اليوم السبت، في يافة الناصرة قداس ديني مع الأب جبرائيل، بهدف تكذيب التصريحات التي صدرت ضده بانه تمت اقالته من رعية كنيسة الروم الارثوذكس في يافة الناصرة.

وقد تحدث الأب جبرائيل نداف لمراسلنا:"كما تشاهدون اليوم نقيم القداس الاعتيادي في كنيسة الروم الارثوذكس في يافة الناصرة، صحيح في الفترة الاخيرة لم أتواجد في كنيسة الرعية بسبب الانشغالات والسفريات خارج البلاد، ولكننا اليوم نقيم القداس الاعتيادي، وسمعنا نحن كما سمع جميع الناس بان هذا القرار الذي صدر عن عيسى مصلح الناطق الرسمي في البطريرك، بأنني جردت من الصلاحيات وبأنني لست كاهناً في رعية الارثوذكس في يافة الناصرة، لكنني لم استلم أي قرار رسمي خطي من البطريرك، وانا اعرف النظام والقوانين، ولا اعرف ما الهدف من هذا القرار الاعلامي المضلل".

 

واضاف: " بالنسبة لي أنا ايضاً تحدثت مع السكرتير العام للبطريرك، وقال لي انه لا يعرف شيئًا عن الموضوع. ومع هذا منذ يوم الاثنين عشية عيد الاستقلال الى يومنا هذا لا أعرف شيئاً عن رسمية هذا القرار، بينما أعرف انه تم التوجه رسميًا لوزارة الأديان ومدير قسم الاديان في وزارة الداخلية ومن مكتب وزير الحكومة ان يستفسرون من وزارة البطريرك أنني ما زلت امارس وظيفتي الكهانوتية في يافة الناصرة".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت