X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/05/2014 - 06:02:32 pm
النائبان اغبارية وحنين يشاركان طلاب جامعة تل ابيب في احياء ذكرى النكبة.

 

اغبارية: تحية لطلابنا على العمل المشترك لترسيخ ذكرى النكبة في عقول الاجيال الشابة.

دوف حنين: علينا بذل جميع جهودنا لنقل الصورة الحقيقية للنكبة ومأساة الشعب الفلسطيني للشارع اليهودي.

 

شارك النائبان د. عفو اغبارية ود. دوف حنين اليوم الاحد في النشاط السنوي لإحياء ذكرى النكبة في جامعة تل ابيب والذي يحمل هذه السنة طابع وحدوي بعد ان انضم جميع التيارات السياسية - العربية واليهودية اليسارية، للمشاركة في الفعالية.

 

وصرح النائب اغبارية: "تحية لطلابنا على جهودهم وعلى العمل المشترك اليهودي العربي في نشر رسالة النكبة ولترسيخ نكبتنا في ذاكرة الاجيال الشبابة لنبقى نتوارثها جيل بعد جيل حتى عودة اخر لاجئ الى بيته واستقلال الدولة الفلسطينية على حدود ال ٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية، نحيي ذكرى نكبتنا اليوم وما زالت حكومة اليمين تسن قوانين اكثر عنصرية واجرامية بحق الاقلية الفلسطينية الصامدة في وطنها وطن الاباء والاجداد وتزيد من سياسة الاحتلال والاستطيان لقتل عملية السلام. واضاف اغبارية "جهود طلابنا في جامعة تل ابيب مباركة من اجل تعميق العمل الوحدوي في المناسبات الوطنية، نعتز ونفتخر بشبابنا الوطني الواعي الحارس لذكرى النكبة والجرح الفلسطيني والقابض على مفتاح العودة

 

وقال النائب دوف حنين: "علينا بذل جميع جهودنا لتوسيع العمل المشترك العربي اليهودي من اجل نقل الصورة الحقيقية لنكبة ومأساة الشعب الفلسطيني وان لا تبقى محصورة داخل الدائرة الفلسطينية فقط، هكذا فقط يمكننا تجنيد اكبر عدد ممكن من اليساريين من اجل تحقيق السلام العادل والشامل وانهاء سياسة الاحتلال الفاشية."










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت