X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/05/2014 - 07:47:09 am
العشرات في إفتتاح معرض محمد نصار بجاليري فتوش


شارك  العشرات في  إفتتاح معرض الفنان المهندس المعماري محمد نصار من رام الله مساء يوم الاثنين الماضي في جاليري فتوش بحيفا وبحضورالفنان.

نصار ابن 27 عام، يسكن مدينة رام الله  "في العام 2012 انهى دراسته الجامعية في جامعة بيرزيت من قسم الهندسة المعمارية بعد ان قضى عشرة اشهر تدريب بأحد المكاتب المعمارية في مدينة باريس. "حلمي ولم يزل هو مزاولة مهنة العمارة في فلسطين والمشاركة في بناء مستقبل افضل. منذ تخريجي وحتى اللحظة قمت بمراسلة أكثر من 1400مكتب داخل وخارج الوطن من دون جدوى" يقول نصار.

يشمل المعرض 12 لوحة فنية صممت بأشكال  هندسية وأضيف لها إقتباسات لكتاب عالميين باللغة العربية والإنكليزية هذا بالإضافة الى لوحة كبيرة جدا مطبوعة على قماش.

وأشار نصار، هذه التصاميم مستوحاة من الاشكال الهندسية المستندة على علم المنطق في الرياضيات، والتي تشتهر فها المنطقة العربية بشكل خاص، والعالم بشكل عام مع إضافة مدروسة للألوان مما أضفى على التصاميم روح الحداثة والانتعاش. وقد أضفت للتصاميم اقتباسات لطالما كانت محفزا لي خلال مسيرتي ولكثير من أشخاص أخرين.

وحملت اللوحات، اقتباسات لأناس قرروا ان يشاركوا أفكارهم معنا لتساعدنا على المضي قدما في هذا العالم.

مع مجموعة هذه التصاميم البسيطة كان البدء نحو مغامرة لاستكمال دراستي وتحقيق الحلم بإنشا مدرسة للتصميم تتيح من خلالها خلق مساحة للتعبير والابداع. هذه اللوحات جزء من حملة للحصور على تمويل من خلال بيع هذه التصاميم عن طرق موقع الكتروني يسمى Indiegogo.

سعر اللوحة 500 شيقل من المعرض وسعر الملصق "البوستر" خمسين شيكل. سيستمر المعرض حتى نهاية الشهر الجاري في صالة المعرض بفتوش.

 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت