X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/05/2014 - 12:36:18 am
العثور على الشابين من الناصرة بالصحة والعافية
عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع الغزال ، جاء فيه :" الى بحيرة طبريا في شاطئ تمار ، دخل شابان من الناصرة 20 عاما ولم يخرجا ، وقد ابلغت عائلاتهما الشرطة التي تبحث عنهما كما طلبت مساعدة مروحية من الجيش" .


"العثور لاحقا على الدراجة المائية دون راكبيهما"
وجاءنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "منذ حوالي الساعتين من ساعات مساء اليوم الاحد، تقوم قوات معززة من الشرطة البحرية في لواء الشمال بالتفتيش في بحيرة طبريا، منطقة شاطىء تمار حول شابين بحوالي سنوات العشرينات من اعمارهما من سكان الناصرة اللذين اختفت اثارهما مع دخولهما عرض البحيرة على متن دراجتهما المائية، ومن بعد حوالي الساعة من عدم ظهورهما قامت عائلاتهما بابلاغ الشرطة التي ما لبثت ان شرعت باعمال البحث والتفتيش".
واضاف البيان: "هذا وتم العثور لاحقا على الدراجة المائية دون راكبيهما هناك وبحيث تتواصل اعمال البحث من ورائهما بواسطة 3 سفن بحرية مع استنفار مروحية عسكرية للمساندة والمساعدة في اعمال المسح والتمشيط التي ما زالت جارية".

"العثور على الشابين واحالتهما للعلاج"
وجاءنا لاحقا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "استمرارا لاعمال البحث وراء الشابين المفقودين من قبل طواقم الشرطة البحرية، تم مؤخرا العثور عليهما على بعد حوالي 3 كلم من شاطىء البحيرة منهكي القوى، وبحيث تم انتشالهما واحالتهما بحالة صحية وصفت بالطفيفة للعلاج في المستشفى" .
وفي بيان لاحق للناطق بلسان شرطة الشمال ، جاء : " استمرارا لاعمال البحث عن المفقودين في بحيرة طبريا ، تمكن افراد الشرطة البحرية من العثور على المفقودين على بعد حوالي 3 كيلو متر من شاطئ " مجدال " بطبريا".
ويضيف البيان : " ان الشابين وجدا منهكي القوى وسوف يتم تحويلهما الى شاطئ الايدو ثم للعلاج الطبي"، كما جاء بالبيان .




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت