X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/05/2014 - 12:12:38 pm
المحامي حسن محمد عثامنة في زيارة دعم للمرابطين بخيمة الاعتصام ضد الهوائيات بكفرقرع

عثامنة : معا ضد الهوائيات, "كفرقرع واحدة وموحدة ضد الهوائيات القاتلة"

قام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه اعضاء المجلس البلدي مساء يوم امس الثلاثاء، بزيارة تضامنية لخيمة الاعتصام التي أقامتها اللجنة الشعبية ضد الهوائيات ضمن نضالهم لانزاء الهوائيات في كفرقرع في ظل تزايد حالات الوفيات ومرضى السرطان . علما ان رئيس المجلس قام يرافقه نوابه السيد نظير زحالقة , والمحامي انور زحالقة  بزيارة الخيمة يوم الاثنين ايضا.

وتواجد في خيمة الاعتصام ساعة الزيارة العشرات من أهالي كفرقرع والناشطين والمتطوعين الذين طالبوا رئيس المجلس المحلي واعضاء المجلس البلدي بالوقوف الى جانبهم لوقف معاناة السكان في ظل انتشار الهوائيات بشكل عشوائي مما يسبب تخوف وقلق المواطنين على صحتهم وحياتهم وحياة افراد عائلاتهم .

رئيس المجلس المحلي والذي استمع لاستعراض شامل وواسع لقضية انتشار الهوائيات العشوائي والغير مدروس في كفرقرع من قبل اعضاء اللجنة الشعبية واعدا ان يكون المجلس المحلي بكل كوادره مشاركا وداعما في نضال اهالي كفرقرع لمنحهم حياة صحية سليمة ومستقرة بدون اي تخوف وهذا حق لهم وفق ما قاله .

وفي حديث مع المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي حول زيارته التضامنية لخيمة الاعتصام قال عثامنة :معا ضد الهوائيات, "كفرقرع واحدة وموحدة ضد الهوائيات القاتلة" .

كما وناشد رئيس المجلس المحلي اهالي البلدة كل في مكانه وموقعه ان يزور الخمية ويشارك في فعاليات وبرامج اللجنة الشعبية لازالة الهوائيات لتكون كلمة كفرقرع واحدة وقوية.

وقال عثامنة:" اننا نؤمن بالشراكة والتعامل معا مع اهل العلم والدين، لنرسم خارطة طريق هدفها المعاملة بالحسنى وايجاد حل لتوزيع الهوائيات والضغط  لازالة الانتينات المضرة بطريق مدروس، قانوني وصحي وباستشارة دائمة مع خبراء من وزارة البيئه واخصائيين في هذه المجالات , لنضمن السلامة والحياة الصحية لجميع ابناء البلد".































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت