X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/12/2011 - 09:21:03 pm
علي صنع الله.. عنوان التطوع!
موقع الغزال
*قام أعضاء فرع أكيم في قرية دير الأسد بزيارة مشتركة بين الأهالي وذويهم مع تخلف عقلي، لمؤسس الفرع السيد علي صنع الله (أبو محمد) الذي يرقد في مستشفى نهاريا في صراع شديد مع المرض.
 وقام الفرع بتنظيم هذه الزيارة الجماعية للشد على يد أبو محمد، على عمله الدؤوب من اجل الأشخاص المتخلفين عقليا في دير الأسد خاصة ومنطقة الشاغور عامة. وقام الأبناء المتخلفين عقليا في هذه الزيارة بتقديم كلمات الوفاء لأبي محمد لدعمه في مرحلة شفائه وعودته إلى العمل في فرع أكيم دير الأسد.
وفي حديث مع المربية إيمان عمر، المتطوعة في الفرع، جنبا إلى جنب مع علي صنع الله قالت: أبو محمد شجع وأقام عشرات المناسبات الاجتماعية الترفيهية والتثقيفية من اجل الأشخاص المتخلفين عقليا في دير الأسد، وفي حملة التبرعات لأكيم كان يدخل إلى المدارس في دير الأسد والبعنة من اجل الشرح المسهب عن الإنسان المتخلف عقليا وأهمية دمجه في المجتمع وجمع التبرعات لتمويل هذه الفعاليات الاجتماعية.
وعملت إلى جنبه زوجته نجمة صنع الله، وشاركا معا في نشاطات أكيم المركزية وكل ما يتعلق في جمعية أكيم في الوسط العربي.
أبو محمد متطوع فعال ونشيط ومجتهد داخل أكيم وكان يتبرع من دخله الخاص لإنجاح فعاليات أكيم، فهو إنسان غيور على مصلحة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وقد رافق ابنه إبراهيم ذو القدرات الخاصة في مشواره الطويل والمضني ليؤمن له ولغيره حياة رغيدة في مجتمع لا يرحم الضعفاء.


















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت