X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/12/2011 - 08:22:14 pm
بركة: تقديم لائحة اتهام ضد النائب نفاع والمشايخ الدروز وملاحقة سياسية خطيرة
الغزال
أكد النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، إن قيام النيابة العامة الإسرائيلية بتقديم لائحة اتهام ضد النائب سعيد نفاع، و16 من المشايخ العرب الدروز بسبب زيارتهم إلى سورية، وهذه خطوة خطيرة لما تحمله من توجهات عنصرية وإصرار على الملاحقة السياسية.
وقال بركة في بيان لوسائل الإعلام، إن قرار النيابة العامة يندرج في مسلسل الملاحقة السياسية التي تطال شخصيات سياسية وقيادية في المجتمع العربي، بهدف كسر شوكة النضال وإرادة التواصل بين مجتمعنا العربي وأبناء شعبه الفلسطيني وسائر الشعوب العربية.
وتابع بركة قائلا، إن النيابة الإسرائيلية ومن فوقها المؤسسة الرسمية التي توجه وتقرر، تتوهم بأن بمثل هذه القرارات والملاحقات البائسة قادرة على إسكات صوت جماهيرنا العربية ضد سياسة الحرب والاحتلال والتمييز العنصري، وفي هذه الحالة العينية، فإن ما يقلقها أيضا، هو اتساع دائرة الرفض لسياسيتها بين أبناء شعبنا من الطائفة المعروفية الأصيلة، والازدياد المستمر لرفض الخدمة العسكرية المفروضة بشكل جائر على الشبان العرب الدروز، وهي تتوهم بأن حملة الترهيب التي تشنها ستقلب الأجواء المتنامية.
ودعا بركة إلى أوسع تضامن مع النائب سعيد نفاع، ورجال الدين الدروز في هذه المحاكمة الجائرة، لأنها موجهة ضد كل جماهيرنا العربية قاطبة.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت