X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/05/2021 - 03:00:07 pm
رمضان شهر الخير والعطاء برعاية بنك مركنتيل

رمضان شهر الخير والعطاء برعاية بنك مركنتيل

شهر رمضان الفضيل هو شهر الخير والعطاء، التكافل وتآلف القلوب، إنه شهر الكرم والمحبّة غير المشروطة بهذا الأمر أو ذاك. وجريًا على عادته، في كل رمضان، ها هو بنك مركنتيل يواصل خدمة المجتمع العربي.

وفي هذا الإطار، وترجمةً لرؤية البنك المجتمعية والاجتماعية، تجنّدت فروع بنك مركنتيل مؤخرًا وقامت بجمع وتوزيع مئات الطرود الغذائية على عائلات عفيفة في عدة بلدات عربية.

وشارك في البرنامج مديرا منطقتي الناصرة وعكّا، ومديرو فروع وموظفو البنك حيث قاموا بتغليف الطرود وتوزيعها بالتعاون مع سلطات محلية وجمعيات متنوعة وأقسام الرفاه الإجتماعي في البلدات المختلفة، مشددين على السعادة الكامنة في العطاء. وقال السيد رياض دبيني مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة: "بنك مركنتيل معروف بخدمته للمجتمع طيلة الوقت. نحن نعرف المجتمع العربي اجتماعيًا واقتصاديًا ونعرف احتياجاته". وأضاف دبيني: "شهر رمضان هو شهر مميّز تلتقي فيه العائلات حول مائدة الإفطار، ورأينا أنه وفي هذا الشهر بالذات علينا التبرع بطرود غذائية لإتاحة المجال للعائلات بإقامة وجبة إفطار كما يجب".

من جانبه، قال السيد عوني أبو سالم، مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة عكا: "كما هو الحال في كل سنة نقوم فيها بتوزيع طرود غذائية في شهر رمضان، قررنا هذا العام أيضًا الاستمرار في العمل الاجتماعي إذ أن العطاء بالنسبة إلينا أعظم من الأخذ، وسنستمر بهذا التقليد في السنوات المقبلة".

كل عام وأنتم بخير من مركنتيل!















































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت