X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/05/2021 - 06:51:51 am
الجبهة تحذّر من مسيرة الأعلام في القدس المحتلة وتطالب بإلغائها

الجبهة تحذّر من مسيرة الأعلام في القدس المحتلة وتطالب بإلغائها 

قامت كتلة الجبهة في القائمة المشتركة المتمثلة بالنواب أيمن عودة، عايدة توما سليمان وعوفر كسيف بأرسال رسالة مستعجلة لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو تطالب فيها بألغاء "مسيرة الأعلام" المزعم اقامتها يوم غد في شوارع القدس. 
كما حمل النواب المسؤولية لرئيس الحكومة عن ما شهدته الأسابيع الأخيرة من تطورات مقلقة في الاعتداء على الفلسطينيين من قبل المستوطنين والشرطة في القدس الشرقية المحتلة، بما في ذلك وضع الحواجز عند باب العامود خلال شهر رمضان المبارك واستمرار مصادرة منازل الفلسطينيين واحتلال المستوطنين لها وانتهاكات الشرطة ضد السكان الفلسطينيين في حي الشيخ جراح والاعتداء على السكان الفلسطينيين بالقنابل الصوتية ورش المياة العادمة وانتهاكات كثيرة بحق السكان بالإضافة إلى ذلك، ما حصل يوم الجمعة من اقتحام لقوات الشرطة المسجد الأقصى وأطلاق قنابل الصوت داخله  وأصابة مصلين والعيادة الخاصة بالمسجد . وكل ما حصل الليلة الماضية، ليلة القدر المقدسة للمسلمين وأغلاق الشرطة طريق رقم 1 ومنع المصلين من الوصول إلى المسجد الأقصى.

 وشدد النواب في رسالتهم على تحميل المسؤولية عن الاحتقان وأراقة الدماء في حال أقامة "مسيرة الأعلام" وأيضا الزيارة المستفزة التي دعا لها حزب "الصهيونية الدينية" المتمثل بسموطريتش وبن جفير الي حي الشيخ جراح.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت