X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/06/2021 - 11:45:02 am
بيان مؤسسة مريم الرسمي –وصول شحنة الادوية الى غزة:

بيان مؤسسة مريم الرسمي –وصول شحنة الادوية الى غزة:

الإعلان عن وصول شحنة الادوية الى غزة في مؤتمر صحفي في فندق الروتس: حملة كلنا لأجل غزة لمؤسسة مريم التي انطلقت مع مستشفى المطلع (الاغوستا فيكتوريا) في القدس لسفرائنا في المؤسسة لبرنامج العون والامل في غزة تثمر في ادخال اول شحنة ادوية للمرضى بقيمة 520،000 شيكل

 قامت مؤسسة مريم مع شركائها وسفرائها في مستشفى المطلع بإطلاق حملة كلنا لأجل غزة لرصد التبرعات لتغطية تكاليف ادوية لمرضى السرطان في غزة، وها هي أولى ثمرات نجاح هذه الحملة المباركة: وصول اول شحنة ادوية سرطان للمرضى في غزة. هذه النتيجة ما هي الا اثبات على مهنية مستشفى المطلع وتفانيه في العمل وخدمة الرسالة، رسالة انقاذ الحياة، فالحياة هي فوق كل اعتبار وفوق كل الظروف. شكرًا لمستشفى المطلع وعلى رأسه المدير الصديق والسفير السيد وليد نمور الذي هو مثالا اعلى بالتفان والإخلاص لهذه القضية الإنسانية. شكرًا لبرنامج العون والامل وسفيرتنا في غزة ايمان شنن على تفانيها منذ سنوات مع مؤسسة مريم واخلاصها وجهدها الكبيرين لأجل مرضى السرطان في غزة وتعاونها وتنسيقها لإدخال شحنة ادوية السرطان الى غزة ووصولها الى مرضى السرطان، وللدكتور خالد ثابت رئيس قسم الأورام في مستشفى الرنتيسي وممثل عن وزارة الصحة الفلسطينية.

وعبر محمد حامد مدير مؤسسة مريم عن فخره في هذه التعاون الكبير والمهني وعن نتيجته المثمرة في وقت قصير، وشكر شركاء المؤسسة من مدير مستشفى المطلع السيد وليد نمور ومديرة برنامج العون والامل في غزة السيدة ايمان شنن على تعاونهم المهني في إنجاح هذه الحملة لمرضى السرطان في غزة.

شكرًا لداعمي الحملة على دعمهم الغير مفهوم ضمنًا للحملة من ACT Church Of Sweden، الكنيسة اللوثرية الأنغليكانية في أمريكا، أصدقاء مؤسسة مريم في أمريكا وداعمين اخرين محليين ومن جميع انحاء العالم.  شكرًا لكم من القلب.  




























Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت