X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/06/2021 - 09:57:52 am
القائمة المشتركة تطالب بالغاء مسيرات اليمين المتطرف في الأراضي المحتل

القائمة المشتركة تطالب بالغاء مسيرات اليمين المتطرف في الأراضي المحتل

القائمة المشتركة: "مسيرات استفزازية عنصرية هدفها اشعال المنطقة"

وجّه نوّاب القائمة المشتركة، الخميس الماضي ، رسالة عاجلة إلى وزير "الأمن" غانتس ووزير "الأمن الداخلي" بارليف، مطالبين بالغاء المسيرات التي تخطط لها المنظمات اليمينية  الاستيطانية المتطرفة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واكدَّت القائمة المشتركة في رسالتها أن هذه الدعوات الواسعة من قبل منظمات يمينية مدعومة من نواب اليمين المتطرف لأقامة مسيرات في الاراضي المحتلة يوم الاثنين القادم، هي استمرار لمحاولات اليمين المتطرف إشعال فتيل التوتر والحرب، رامية إلى استفزاز شعبنا الفلسطيني الواقع تحت الاحتلال.

وحذّر نوّاب المشتركة من العواقب الوخيمة لهذه المسيرات، التي تشكل استمرار وتصعيد من قبل اليمين الاستيطاني على ماثلة مسيرة "رقصة الأعلام" العنصرية في القدس المحتلّة، وعليه يجب الغائها فورًا.

بالاضافة إلى ذلك يذكر بأن القائمة المشتركة قامت بالتوجه صباح اليوم إلى سفراء كُلٍ من ألمانيا، بريطانيا، الولايات المتحدة وفرنسا، في اسرائيل مطالبةً إياهم بالتدخل الفوري والضغط على الحكومة الاسرائيلية لمنع هذه المسيرات الاستفزازية التي من الممكن أن تؤدي إلى اشعال المنطقة وازهاق أرواح المواطنين مع العلم أنها مدعومة من قبل الجيش الاسرائيلي وتنظم في الأراضي الفلسطينية المحتلة.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت