X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/07/2021 - 04:56:14 pm
بمبادرة وزارة الاقتصاد والصناعة:عدد من كبار المسؤولين في جهاز الصحة

بمبادرة وزارة الاقتصاد والصناعة:

عدد من كبار المسؤولين في جهاز الصحة يقدّمون محاضرات في مؤتمر Meet Pharma-Tech Israel
في فرنسا لتعزيز تصدير الحلول الصحيّة الرقميّة

من بين المشاركين: مدير عام وزارة الصحة سابقًا موشيه بار سيمان توف، الرّيادي في مجال الهايتك يوسي فاردي، مديرة عام صندوق المرضى مؤوحيدت سيجال ريغيف روزنبرغ، مديرة برنامج بيوكونبيرجنز في هيئة الابتكار كرينا روبنشطين، ومسؤولين كبار آخرين من شركة طيفع، M-Ventures, Sivan Innovation وغيرهم

تعقد ملحقيّة وزارة الاقتصاد والصناعة في فرنسا مؤتمر الصحة الرقمية لكشف التقنيات الاسرائيليّة المتقدمة. ويُعقد المؤتمر، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع معهد التصدير وهيئة الابتكار، تحت عنوان Meet PharmaTech Israel بهدف تعريف اللاعبين الرئيسيين في قطاع الصحة الفرنسي بالحلول التكنولوجية الاسرائيليّة المتقدمة ومساعدة الشركات الإسرائيلية التي توفّر هذه الحلول على تعزيز نشاطها في السوق الفرنسي. ومن المتوقع أن يشمل جمهور المؤتمر معظم اللاعبين الرئيسيين في قطاع الصحة الفرنسي.

وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر عددًا من قادة الرأي العام وكبار المسؤولين من إسرائيل وفرنسا، بما في ذلك المدير العام السابق لوزارة الصحة موشيه بار سيمان توف، والرّيادي في مجال الهايتك يوسي فاردي، ومديرة عام صندوق المرضى مؤوحيدت سيجال ريغيف روزنبرغ وغيرهم. ومن الجانب الفرنسي، تضم القائمة موريس ليفي، أحد أشهر رجال الأعمال في فرنسا (رئيس شركة بوبليسيس، ومؤسس مؤتمر Vivatech). ويشارك في المؤتمر 16 شركة ناشئة إسرائيلية، والتي تعرض حلول طبية عن بعد، والتشخيص المتقدم القائم على تحليل البيانات، والعلاج الوقائي المتقدم القائم على تحليل قاعدة البيانات وغيرها. وتشمل قائمة الشركات: Binah.ai ; Biobeat ; BioT Medical; BSP Medical; Cytoreason; Datos; Geneyx Genomex; IMNA Solutions; Moovcare; Naki Health; Oxitone ; Revital Vision; SURE; TempraMed; Vinesight ; Virusight. ويلتقي ممثلو الشركات الإسرائيلية في المؤتمر مع ممثلي الشركات الفرنسية الكبرى في اجتماعات عمل تم الترتيب لها مسبقًا من قبل فريق الملحقيّة الاقتصادية في وزارة الاقتصاد والصناعة في باريس.

أوهاد كوهين، مدير مديريّة التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد والصناعة: "فرنسا هي واحدة من أكبر الأسواق الصحية وأكثرها تقدمًا في العالم، وهي وجهة جذابة لشركات التكنولوجيا المبتكرة في إسرائيل. مديريّة التجارة الخارجيّة، من خلال الملحقيّة الاقتصاديّة في باريس، تعملان على خلق قنوات جديدة للتعاون التجاري المتبادل لصالح الشركات الصناعيّة الاسرائيليّة عمومًا والصناعات في مجال الصحة والأدوية خصوصًا".   

يارون شارتر، رئيس الملحقيّة الاقتصادية لوزارة الاقتصاد والصناعة في فرنسا: "يهدف المؤتمر لجلب أكبر اللاعبين في قطاع الصحة الفرنسي لاكتشاف المزايا الهائلة الكامنة في التعاون الوثيق مع المنظومة الإسرائيلية. يضم المؤتمر ممثلين عن معظم اللاعبين الرئيسيين في فرنسا في مجالات الصحة والأدوية، ويشمل ذلك بعضًا من شركات الأدوية الرائدة في العالم وبعض المستشفيات الرائدة والأكبر في أوروبا. ويأتي المؤتمر لتلبية الحاجة الملحة التي خلقتها الفترة المعاصرة، والتي تشكّل نافذة فرص خاصّة للشركات الإسرائيلية. ويشهد عالم الصحة في فرنسا حاليًا ثورة في التحول الرقمي المتسارع. وقد أصبحت الشركات الكبيرة في فرنسا والمستشفيات الآن أكثر انفتاحًا من أي وقت مضى فيما يخص الحلول التي تأتي من إسرائيل. الملحقيّة الاقتصادية في باريس وضعت لنفسها هدفًا في العام الماضي يتمثل في تعزيز التعاون في مجال الطب الرقمي على وجه الخصوص".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت