X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/07/2021 - 12:48:22 pm
مجلس ادارة اتحاد المياه، يزور بلدات الاتحاد ويطلع على المشاريع

مجلس ادارة اتحاد المياه، يزور بلدات الاتحاد ويطلع على المشاريع


قام وفد من مجلس ادارة اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، ضم كل من المحامي زياد ريان، رئيس مجلس الادارة، والمحاسب سعيد ذياب والمحامي صالح نعراني عضوي مجلس الادارة يرافقهم المهندس طارق الحاج مهندس الاتحاد والمحاسب علاء اغبارية، بزيارة لعدد من بلدات الاتحاد  حيث اطلعوا، خلال جولتهم هذه، على عدد من المشاريع في مجالي المياه والصرف الصحي، يقوم على تنفيذها اتحاد منطقة شفاعمرو لرفع مستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين.
ومن ضمن الجولة قام الوفد بزيارة لمركز تنقية المياه العادمة نطوفا وتابعوا مشروع تطوير المركز، ثم قاموا بزيارة لحي المعاصر في كفر مندا،  ثم استمرت الجولة الى مشروع بناء محطة الضخ للمياه العادمة في الكعبية طباش حجاجرة. وانتهت الجولة بجلسة مع رئيس المجلس المحلي السيد رافع حجاجرة، للتداول حول تطوير الخدمات المقدمة الى البلدة.
وفي نهاية الجولة عقب رئيس مجلس الادارة المحامي زياد ريان، قائلا: لقد اتممنا هذه الجولة بنجاح، ونستعد للقيام بجولة ثانية في بلدات اخرى. يهمنا ان يعرف المواطنون اننا نقوم اسبوعيا بجولات لمراقبة تنقيذ العمل، واللقاء مع رؤساء المجالس والاستماع الى ارائهم لتحسين الاوضاع.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت