X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
13/07/2021 - 09:51:11 pm
حفل تكريم للعاملين في المجال البيئي، النظافة والصحة

حفل تكريم للعاملين في المجال البيئي، النظافة والصحة

في منطقة بيت حنينا وشعفاط.- الصور من رانية مرجية

 

عممت الناطقة  الإعلامية  للمجتمع  العربي بشركة  المراكز الجماهيرية  الكاتبة  الصحفية رانية مرجية البيان  التالي

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون الى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون) ."سورة التوبة: الآية 105".

 نظم المركز الجماهيري بيت حنينا عن طريق العامل الجماهيري السيد رامي سلايمة، حفلا لتكريم عدد من المسؤولين والموظفين العاملين في القطاع البيئي في مجال الصحة والبيئة والنظافة، شكرا وتقديرا لجهودهم المضنية خلال الفترة الماضية.

وألقى مدير المركز الجماهيري السيد وسيم الحاج كلمته، والتي هنأ فيها العاملين في هذا القطاع وشكرهم على جهودهم المتواصلة وعملهم الذي تميز بالأمانة والاخلاص.

وقال في كلمته" ان هذا اليوم هو بداية جديدة لمرحلة تعاون واضحة ومثمرة بين كل الجهات في المنطقة وفرصة لمواصلة الجهود والمتابعة لنشر الوعي للجمهور والارتقاء ببيئة طبيعية سليمة وخضراء.

وأكد ا مدير المركز الجماهيري بيت حنينا  وسيم الحاج  خلال رسالة الى جمهورنا الكريم بضرورة أخذ مسؤولية ذاتية اتجاه مجتمعنا بشكل شخصي فالمحافظة على الموارد والنظام البيئي السليم هي قيمة عليا نسمو بها للأجمل والأفضل.

وأضاف عضو الهيئة الادارية في المركز الجماهيري السيد يونس أبو صبيح في كلمته، شكر حار لطاقم العمل جميعهم وقال" لقد لاحظنا في الفترة الأخيرة تغييرا جذريا وجديا في المنطقة ونتمنى أن نستمر بهذا التقدم دائما". الى  هنا نص  البيان.

( الصور من رانية مرجية)













Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت