X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/08/2021 - 04:34:07 pm
اليوم ابتداء من الساعة 14:00: إضراب عام في شركة بيليفون وبيزك بينلؤومي

 اليوم ابتداء من الساعة 14:00: إضراب عام في شركة بيليفون وبيزك بينلؤومي؛ مراكز الخدمة والدعم ستتوقف عن العمل

أعلنت لجنة عمال "ألفا" أنه اعتبارًا من اليوم (الثلاثاء) من الساعة 14:00، يبدأ إضراب عام في شركة الاتصالات "بيليفون" و"بيزك بينلؤومي". وسيشمل الإضراب، الذي سيعمل وفقا لتوجيهات الهستدروت ولجنة العمال، جميع العاملين في الشركتين، بمن فيهم الفنيين والتقنيين، جميع مراكز الخدمة، بما في ذلك الخدمة والدعم التقني. ولن يتم العمل بورديات ليلية، وسيتم إلغاء جميع الأعمال التي تم البدء فيها. وقد أعلنت لجنة العمال أن خدمات الأمن والإنقاذ ستتلقى خدمة المماثلة لخدمات يوم السبت.

بالإضافة إلى ذلك، من اليوم وحتى إشعار آخر، سيكثف العمال الإضراب ومن بين أمور التي سيشرعون بها، عدم تقديم خدمة لزبائن بيزك "بينلؤومي" و "yes" في نقاط الخدمات، وسيتم إيقاف المدفوعات للمزودين ولن يتم استلام المدفوعات، تعطيل خدمة زبائن الـ VIP ولزبائن مناقصة المحاسب العام، سيتم إيقاف اعمال تطوير الشبكة ولن تتم أي اعمال لتركيب او تصليح لزبائن رجال الأعمال في خدمات تكنولوجيا المعلومات.

تجدر الإشارة انه قبل شهر ونصف كانت الهستدروت قد أعلنت عن نزاع عمالي في الشركتين "بيلفون" و"بيزك بينلؤومي"، وذلك في اعقاب رفض الإدارة المشتركة لشركات مجموعة "ألفا" (بيلفون بيزك بينلؤومي وyes) الدخول في مفاوضات لكافة عمال المجموعة استجابةً لمحاولات الإدارة لإجبار الموظفين على إجراء مفاوضات، وبالنظر إلى التغييرات الدراماتيكية التي تسعى الإدارة إلى إجرائها. هذه التغييرات التي ستلقي بظلالها على حقوق العمال وتهدد امنهم التشغيلي الوظيفي.

هذا وتوجه اول أمس الاحد رئيس الهستدروت؛ أرنون بار ديفيد، الى رئيس مجموعة "بيزك"؛ جيل شارون، ومدير عام شركة "ألفا"؛ ران غورئون، في دعوة عاجلة لحل الأزمة الخطيرة في علاقات العمل بين إدارة "ألفا" والعمال. وفي رسالته أعلن بار دافيد لإدارة مجموعة "ألفا" بانه "ان لم يتم اجراء تغيير بعلاقتكم مع العمال ولم يتم ايجاد حل للأزمة الخطيرة، فإننا نعتزم الطلب من العمال إلى تصعيد الخطوات المتخذة في النزاع العمالي الذي تم الإعلان عنه وفقا للقانون. لا أنوي الوقوف جانبًا عندما يقود سلوككم لخطر فوري لقوت هؤلاء العمال".

يشار الى انه ومنذ نشر الرسالة وحتى اليوم لم يتم اجراء أي مباحثات بين الطرفين او توجه من قبل إدارة مجموعة بيزك للبدء بأي مفاوضات.

وكانت لجنة عمال "ألفا" قد أعلنت الأسبوع الماضي عن التوقف عن العمل الجاري لتطوير اعمال الجيل الخامس في بيلفون وإيقاف تطوير مجال الالياف البصرية في "بيزك بينلؤومي". إضافة لذلك، أعلنت اللجان العمالية عن التوقف التام عن الاعمال المشتركة بين الشركات الثلاث "بيلفون" "بيزك بينلؤومي" و"yes" بموازاة ذلك تستمر المظاهرات مقابل منازل كبار المسؤولين في شركة "ألفا".




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت