X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/11/2021 - 12:39:56 pm
الكاتبة ميسون أسدي ضيفة يوم الزيت والزيتون

الكاتبة ميسون أسدي ضيفة يوم "الزيت والزيتون" في مدرسة ابن سينا في عرابة

*ضمن الفعاليات المدرسية التربوية واللامنهجية أقامت مدرسة "ابن سينا" الابتدائية في عرابة يوم بعنوان "الزيت والزيتون"، حيث أقام الطلاب مع معلميهم نشاطات فنية وفلكلورية وثقافية حول موضوع الزيت والزيتون، وشملت بتحضير المعلمين والطلاب والأهالي اكلات شعبية من مشتقات الزيت والزيتون الّذي قوّي الرّوابط بين الأهل والمدرسة وعمت البهجة والفرحة جميع من شارك في الفعالية وكان من ضمن الفعاليات، استضافة الكاتبة ميسون أسدي.  

التقت الكاتبة بطلاب الأوائل في المدرسة وشاركتهم بمجموعة من قصصها الجميلة، وهي: "الانترنيت خطف ابني"، "القرد بعين امه غزال"، "عيد العدس"، وكان هدف هذا اللقاء التوجيه الإيجابي نحو القراءة لدى تلاميـذ الابتـدائي باسـتخدام أسـلوب قـراءة القصـص علـيهم، وعلى معايير اختيار الكتب المناسبة لهذه المرحلة، ومراعاة الفـروق الفرديـة بـين التلاميـذ في مستوياتهم الفردية القرائيـة وفي الموضوعات التي يفضلون القراءة فيها.

تحدثت الكاتبة ميسون أسدي مع الطلبة بأسلوب مبسط حول أهمية تعزيز الدور الإيجابي لبرنامج القراءة، ونشاط استعارة الكتب من ركن القراءة داخل الصف وغيرها وتوزيـع قصـص علـى الأطفـال كهـدايا، وتكـرار قـراءة القصـة أكثـر مـن مـرة. وشارك الطلاب بسرد احداث القصص وأهدافها وكان لهم دور فعال في إنجاح هذا اللقاء الجميل.

كما قام الفنان المحبوب أسامة مصري بتقديم قصّة ممسرحة لصفوف الثواني، نالت إعجاب الجميع.


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت