X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
27/04/2022 - 03:16:57 pm
المتابعة تستنكر التحقيق الاستفزازي مع جمعة الزبارقة

المتابعة تستنكر التحقيق الاستفزازي مع جمعة الزبارقة وابعاد محمد كناعنة عن القدس

تستنكر لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، استمرار الملاحقات السياسية للناشطين والقيادات السياسية، وقد تصاعدت هذه الحملات في الأسابيع الأخيرة، خاصة حملة الاستدعاءات للتحقيق والتهديد بشكل جنوبي، لناشطين في النقب، قبيل احياء ذكرى يوم الأرض، واستدعاء مركّز لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، عضو لجنة المتابعة، جمعة الزبارقة للتحقيق أمس الثلاثاء، وقرار المحكمة باستمرار ابعاد عضو لجنة المتابعة محمد كناعنة (أبو أسعد) عن القدس المحتلة.

وكانت الشرطة قد استدعت مساء اليوم الثلاثاء، جمعة الزبارقة، مركز لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، للتحقيق معه لمدة أربع ساعات متواصلة بتهمة التحريض ومخالفة القانون في المظاهرات الأخيرة التي كانت في النقب على إثر نشاط يوم الارض في النقب الذي كان في نهاية آذار الماضي.

في حين مددت محكمة الصلح في القدس المحتلة، يوم الاثنين، ابعاد القيادي في حركة أبناء البلد محمد كناعنة (أبو أسعد) عن القدس لمدة 30 يوما إضافيا، بطلب من النيابة العامة. وقد زعمت النيابة في معرض طلبها بأنّ محمد كناعنة يشكل خطرا على الأمن العام وأنّه قد يحرّض الجماهير في ظل الأوضاع السياسيّة والأمنيّة الحاليّة التي تسود البلاد في شهر رمضان المبارك.

إن لجنة المتابعة إذ تدين هذه الملاحقات السياسية، تؤكد أن جماهير شعبنا تبقى أقوى من كل حملات الترهيب السلطوية، لرجعنا عن حقنا وواجبنا في النضال ضد سياسات الحرب والاحتلال والعنصرية.







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت