X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/04/2022 - 11:48:42 am
منطقة عكّا للحزب والشبيبة الشيوعية تُحيي الأوّل من أيار

منطقة عكّا للحزب والشبيبة الشيوعية تُحيي الأوّل من أيار بمظاهرة حاشدة 

أحيا الحزب والشبيبة الشيوعية في منطقة عكّا، الأوّل من أيّار- عيد العمال العالمي، بمشاركة المئات من الرفاق والرفيقات وأبناء وبنات شعبنا، بدءًا بمظاهرة انطلقت من أمام المركز الجماهيري في أبو سنان وصولًا إلى ساحة أول أيار في قرية كفرياسيف، على وقع طبول فرقة الأوركسترا التابعة للشبيبة الشيوعية في المنطقة إضافة إلى انضمام الفرقة النحاسية الخاصة بفرع الطيبة، وسط الهتافات، الشعارات والأعلام الحمراء.

وعلت الأناشيد الوطنية والثورية عبر مكبرات الصوت، لترددها جموع من الشبيبة  ترافقها هتافات ثورية وأهازيج عمالية، كما استضافت المنطقة الفنانين غزل غريب وشلبي يونس، اللذين أمتعا الجماهير بالأغاني الوطنية والتراثية منها الفلسطينية ومنها العربية والعالمية. 

وشارك في المسيرة العديد من الشخصيات الوطنية والسياسية، من بينها، رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية الرفيق محمد بركة، الأمين العام للحزب الشيوعي، الرفيق عادل عامر، رئيس القائمة المشتركة، الرفيق أيمن عودة، عضوة الكنيست الرفيقة عايدة توما، سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة منصور دهامشة، ورئيس مجلس كفر ياسيف الرفيق شادي شويري.

واختتمت المسيرة بمهرجان خطابي، حيث قدمت الرفيقة عايدة توما سليمان كلمة سياسية تطرقت من خلالها الى دور الحزب الشيوعي في ظل التحديات الراهنة.

كما ألقى سكرتير الشبيبة في منطقة عكا، الرفيق أحمد عبادي كلمته باسم المنطقة مرحبًا بالجماهير المشاركة ومعددًا النشاطات التي اجتهدت الشبيبة لاعدادها بهمة عالية، شاكرًا الرفاق والرفيقات جميعًا وداعيًا كذلك لمظاهرة الأول من أيار يوم غد السبت في مدينة الناصرة.

وتميّزت الشبيبة في منطقة عكّا، بتحضيرها لمظاهرة الأوّل أيار، خاصّة في الجانب الميداني والإعلامي، حيث تم حثّ جماهير شعبنا على المشاركة بالمظاهرة، مع التشديد وتسليط الضوء على قضايا شعبنا السياسية والاجتماعية والاقتصادية الراهنة، حيث تمّ العمل على منشورات ومقاطع فيديو مصورّة، ترفع قضايا العمال والشرائح المسحوقة والمضطهدة، وسط موجة الغلاء المدقعة التي تضرب الشرائح المُفقرة، وقضايا الطّلاب وجماهيرنا العربية، وفي مقدمتها، قضية شعبنا الفلسطيني والاحتلال وجرائمه، والاستيطان وإدانة العدوان الشرس على المقدسات في قدس الصمود، والمناداة بمناهضة الاستغلال من أجل تحقيق العدالة، الحرية والمساواة والاشتراكية.

























































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت