X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/05/2022 - 12:08:36 pm
شلّت يد الاحتلال الّتي تريد طمس جرائمه بحقّ شعبنا

من الشّاعر علي هيبي النّاطق المؤقّت للاتّحاد القطريّ للأدباء الفلسطينيّين وتحت عنوان:

شلّت يد الاحتلال الّتي تريد طمس جرائمه بحقّ شعبنا وإسكات صوت الإعلام الوطنيّ

أصدر "الاتّحاد القطريّ للأدباء الفلسطينيّين" يوم أوّل أمس الأربعاء بيانًا استنكر فيه جريمة اغتيال "شيرين أبو عاقلة" وجاء فيه: بحزن وألم تلقيْنا في هذا الصّباح خبر استشهاد الإعلاميّة المقدسيّة الفلسطينيّة اللّامعة "شيرين أبو عاقلة" برصاص الاحتلال الإسرائيليّ، ووفقًا لما توارد من أخبار، فقد تمّ استهداف الفريق الإعلاميّ المرافق لشيرين بشكل متعمّد وبرصاص قنّاصين، وذلك لأنّه جاءوا لتغطية جرائم الاحتلال في مخيّم جنين الصّامد. وما يؤكّد القنص المتعمّد مكان الإصابة تحت الأذن بين القبعة والسّترة الّتي يرتديها الإعلاميّون كالعادة.

ليست هذه هي المرّة الأولى ولا العاشرة الّتي يقدم فيها الاحتلال الإرهابيّ على قتل الصّحفيّين لطمس معالم جرائمه الهمجيّة بحقّ أبناء شعبنا لثنيهم عن المقاومة المشروعة لكنسه، وبحقّ الإعلاميّين لمنعهم من تغطية جرائم الاحتلال ضدّ المدنيّين والمواطنين العزّل. وأيًّا كانت ملابسات الجريمة فإنّها وصمة عار دامغة في جبين الاحتلال الإرهابيّ المدموغ أصلًا بالبشاعة والدّنس والهمجيّة.

لقد كانت الإعلاميّة الشّهيدة "شيرين أبو عاقلة" تقوم بعملها الإعلاميّ بمهنيّة وأمانة وموضوعيّة وبروح وطنيّة عالية خدمة لقضيّة شعبها الفلسطينيّ العادلة ووفاء لشهداء شعبها واحترامًا لمقاومته، فأقدم جنود الاحتلال على تعمّد اغتيالها وهي تقوم بهذا المهمّة خدمة للحقيقة والوطن.

نحن في "الاتّحاد القطريّ للأدباء الفلسطينيّين" إذ نثمّن دور الشّهيدة الإعلاميّ والوطنيّ ونقدّر مدى الخسارة الفادحة الّتي مني بها الإعلام الوطنيّ الحرّ وبمدى فقدان قضيّة شعبنا لأمثالها من الأبناء النّاشطين المخلصين، في الوقت ذاته الّذي نترحّم على روحها الطّاهرة ونتمنّى على الله أن يسكنها فسيح جنّاته مع الشّهداء والأحرار، ونتمنّى لزملاء فريقها الإعلاميّ الشّفاء العاجل والتّامّ، في الوقت ذاته نستنكر ونصبّ لعناتنا على الاحتلال وسياساته الإجراميّة وقوّاته الإرهابيّة وندعو إلى مقاومته بكافة الوسائل من أجل كنسه وموبقاته وجرائمه ومجازره ضدّ أبناء شعبنا وضدّ الإعلاميّين الملتزمين، جنود الحقيقة البواسل.

إلى جنّات الخلد يا شيرين ونعم المصير! وإلى جهنّم أيّها الاحتلال البغيض وبئس المصير!

الاتّحاد القطريّ للأدباء الفلسطينيّين/ اللّجنة التّأسيسيّة                  الأربعاء 11/5/2022







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت