X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/05/2022 - 11:00:09 am
الحزب الشيوعي والجبهة يدينان العدوان الإرهابي على جنازة

الحزب الشيوعي والجبهة يدينان العدوان الإرهابي على جنازة الشهيدة أبو عاقلة

يدين الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية، العدوان الارهابي الشرس، الذي شهده أمس الجمعة العالم بأسره، على جنازة الشهيدة شيرين أبو عاقلة في القدس المحتلة، التي اغتالها جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال القيام بواجبها المهني في مخيم جنين صباح يوم الأربعاء 11 أيار الجاري. وهو عدوان يؤكد مجددا، طبيعة الاحتلال الوحشية.

إلا أن هذا الطوفان البشري، الذي شارك في الجنازة، وجّه رسالة واضحة للاحتلال الإسرائيلي والعالم أجمع: أن القدس الشرقية مهما طال احتلالها فهي فلسطينية، وعاصمة الدولة الفلسطينية العتيدة.

لم يشهد التاريخ المعاصر مثل هذه الوحشية، التي بدأت باغتيال شيرين أبو عاقلة، ولاحقت عائلتها حتى قبل وصول الجثمان اليها، وسّعت لفرض قيود على بيتها وبيت العزاء، ثم بدأ العدوان الشرس لحظة خروجها من المستشفى، ليرى العالم كله ضرب حملة النعش الذي كاد أن يسقط من يد حامليه، ثم ملاحقة وضرب المشيّعين حول الكنيسة وحتى دخولهم المقبرة.

لقد رأى العالم هستيريا قوات الاحتلال التي تلقت أوامرها من حكومتها، ومن أكبر المسؤولين عنها، وكل هذه الحكومة مُدانة بعنصريتها وعدوانيتها، فهذه جريمة لا تعكس فقط أزمة الحكم الإسرائيلي والاحتلال، وإنما أيضا تعكس العقلية السائدة في سدة الحكم الإسرائيلي وجيشه ومؤسساته.

ويؤكد الحزب الشيوعي والجبهة، على أن العالم مطالب بملاحقة حكام إسرائيل على كل جرائمها، وجريمة اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة، عدة مرات. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت