X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/05/2022 - 11:30:03 pm
الهستدروت تُنهي كافة استعداداتها للانتخابات التي ستجرى يوم غد الثلاثاء

الهستدروت تُنهي كافة استعداداتها للانتخابات التي ستجرى يوم غد الثلاثاء

استكملت الهستدروت كافة استعداداتها للانتخابات التي ستجرى غدا الثلاثاء الموافق 24.05، حيث تعتبر هذه الانتخابات الأكبر التي ستجرى وفق منظومة الانتخابات الرقمية المحوسبة وللمرة الأولى، على نطاق قطري من ايلات حتى كريات شمونه. ومن المتوقع مشاركة آلاف أصحاب حق الاقتراع حيث يدور الحديث عن 601 الفا من أصحاب حق الاقتراع للهستدروت الذين سيتوجهون غدا الى 2،031 صندوق اقتراع محوسب، لممارسة حقهم الانتخابي.

وستُتيح هذه المنظومة الرقمية المحوسبة نشر نتائج الانتخابات خلال فترة وجيزة من موعد اغلاق صناديق الاقتراع، التي ستتواجد في الأماكن السكنية وستعمل من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة ليلا. كما ستتواجد صناديق الاقتراع أيضا في أماكن العمل وستعمل من الساعة الخامسة حتى الثامنة صباحا بشكل تدريجي، وستُغلق أبوابها بشكل تدريجي ما بين الساعة الرابعة من بعد الظهر حتى الساعة العاشرة ليلا، بما يتلاءم مع ساعات العمل المعمول بها في مكان العمل.

وتعمل شركة ملام تيم على الإدارة والاشراف على هذا المشروع الضخم من ناحية الحوسبة، فيما ستُشرف شركة القوى العاملة ريشف على تزويد الايدي العاملة المطلوبة لهذه العملية.

وسيعمل طيلة ساعات يوم غد الثلاثاء مركز الخدمة والاستعلامات التابع للهستدروت بنظام عمل خاص، من الساعة الخامسة صباحا حتى العاشرة ليلا، لاستقبال الاستفسارات والتساؤلات على هاتف رقم 2383*.

وستقوم الهستدروت بنشر تحديثات حول نسب الاقتراع، مرة واحدة كل ساعتين، فيما سيتم الإعلان عن نتائج الانتخابات ببث حي ومباشر على صفحة الفيسبوك التابعة للهستدروت.

وأفادت لجنة الانتخابات التابعة للهستدروت انها على اتم الاستعداد لاستيعاب أصوات 601 من أصحاب حق الاقتراح، وتٌناشد من يحق لهم المشاركة في هذه الانتخابات الخروج وممارسة حقه الانتخابي. 






Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت